إنطلاق اللقاء الأول للقيادات النسائية ورائدات الأعمال برعاية "هي"

ورش عمل رائدة

ورش عمل رائدة

لقاء رائدة

لقاء رائدة

فلاير رائدة

فلاير رائدة

ينطلق اليوم في العاصمة السعودية حدث استثنائي يعد الأول من نوعه في المنطقة، وهو لقاء "رائدة" الذي يمثل اللقاء السنوي الأول للقيادات النسائية ورائدات الأعمال في المملكة العربية السعودية. 
 
يهدف لقاء "رائدة" لتوفير بيئة محفزة لالتقاء القيادات النسائية ونساء الأعمال في قطاع الإعلام والاقتصاد وصنع القرار وتبادل الخبرات وزيادة الوعي المجتمعي تجاه دور المرأة في الدفع بعجلة الاقتصاد والتنمية، ويعد هذا الحدث إحدى مبادرات شركة BPS  بي بي اس لحلول الأعمال التي تهدف لتقديم برامج احترافية عالية المستوى لقطاع الأعمال في المملكة، وبرعاية إعلامية من مجلة "هي". 
 
وبخصوص هذا اللقاء صرحت السيدة اعتدال الناجم المدير التنفيذي لـ"بي بي اس" ورئيسة الفريق التنظيمي للمؤتمر وبمناسبة عقد رائدة الأول: "أطلقنا هذه المبادرة انسجاما مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الداعية للإيمان بدور المرأة في صناعة التنمية وإشراكها في العملية النهضوية، ونحن في "رائدة " نسعى لأن نسهم في دعم وتمكين المرأة ورفع الوعي المجتمعي تجاه إمكاناتها في قطاع الأعمال وهذا الجو الإيجابي ينبئ عن مستقبل واعد ومشرق لرائدات الأعمال السعوديات".
 
يناقش اللقاء الذي سينعقد في قاعة نيارة بالرياض، المسائل المحيطة بالقيادات النسائية، كما سيتم التعرف على مفهوم الإبداع في القيادة وريادة الأعمال، إضافة إلى تبادل الخبرات، والتعرف على أفضل الممارسات في مجال الاختصاص، والتعرف على أحدث الاتجاهات في ريادة الأعمال وأساليب تطوير المشاريع الخاصة، كذلك تعزيز العلامات التجارية لدى فئة سيدات الأعمال والإعلام وفتح فرص استثمارية، وسيتيح للمشاركات الانضمام لأكبر شبكة من رائدات الأعمال والقياديات، وسيتضمن برنامج اللقاء مجموعة من ورش العمل والجلسات التفاعلية بين الحضور والمتحدثات.
 
يستضيف لقاء "رائدة" العديد من الشخصيات والقيادات النسائية في عدة مجالات، حيث يستضيف هذا اللقاء كضيفة شرف الدكتورة خولة الكريع عضو مجلس الشورى كبيرة علماء السرطان في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، وكذلك السيدة كارولين زتلر الرئيس التنفيذي لشركة تطوير tataowar""، والسيدة نور بنت عبدالمحسن العبدالكريم المشرف العام على مركز دعم وتطوير الأعمال بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.
 
وتشارك أيضاً السيدة ولاء النحاس عضو لجنة شابات الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية في جدة، ورائدة أعمال في مجال التدريب والتطوير والاستشارات للمشاريع الصغيرة حول المملكة، ومقدمة برنامج START Up .
 
وكذلك تشارك سيدة الأعمال السعودية وفاء ابانمي الرئيس التنفيذي لمجموعة بانوراما المرأة،  ورائدة الأعمال الكويتية أريج الخرافي، ومستشارة تطوير الأعمال السيدة منال خان الرئيس التنفيذي للوحدات المتكاملة للاستشارات. 
 
بالإضافة لعدد من سيدات الأعمال والإعلاميات ورائدات الأعمال الشابات، ومنهن الإعلامية السعودية منى سراج، والإعلامية المختصة بالإعلام الرقمي تيم الفللاسي.
 
 
يخدم لقاء "رائدة" سيدات ورائدات الأعمال، والأكاديميات، والمستثمرات، والقيادات النسائية في القطاعات الحكومية والخاصة والغير ربحية، إضافة إلى المديرات التنفيذيات، وطالبات الإدارة والاقتصاد، والإعلاميات، والمهتمين في ريادة الأعمال.
 
يُذكر بأنه سيتم على هامش اللقاء الإعلان عن الفائزات بجائزة #رائدة_وطن، والتي سبق الإعلان عن الترشيح لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
 
للمزيد من المعلومات إضغطوا إلى هذة الصفحة.