تطبيق Phogy.. لتصوير ثلاثي الأبعاد

مع الانتشار الواسع لتقنية التصوير ثلاثي الأبعاد للأفلام والصور والألعاب وغيرها، ها هي التقنية تصل الى هاتفك المحمول بسهولة تامة. فمن خلال تطبيق Phogy، أصبح بإمكانك اليوم إلتقاط صور وصور سيلفي بتقنية 3D عن طريق هاتفك الخليوي من دون تعقيدات وبشكلٍ مجاني ومشاركة الصور مع الأصدقاء حتى وأن لم يكن يحتوي هاتفك على خصائص 3D أو يدعم تقنية الأبعاد الثلاثية. فالتطبيق سيتيح لك تحويل الصور العادية إلى صور  3Dبسهولة وبمجرد أن تلتقطي الصورة سوف يظهر لك العديد من خصائص التعديل والتحسين في الصورة أهمها طبعاً هي خصائص ال3D. 
 
ويتيح البرنامج كذلك تحويل الصور الى صور متحركة وتحويلها إلى مقطع فيديو قصير بتقنية 3D وحفظه وسهولة مشاركته عبر الفيسبوك والشبكات الاجتماعية الأخرى التي لا تدعم الصور الثلاثية الأبعاد لكن يمكن مشاهدة الصورة بتفاصيلها الواضحة جداً على هيئة فيديو قصير لا تحتاج الى نظارة أو أي شيء إضافي آخر فالصورة ستلتقط  كل الأبعاد عن طريق التطبيق والحركة. 
 
يقدم التطبيق بعض النصائح لتعليم طريقة الاستخدام حيث تبدأين بتحديد الهدف الذي ستقومين بتصويره والضغط على زر الكاميرا والاستمرار في توجيه الكاميرا على الهدف (دون الاستمرار في الضغط). ثم التحرك بالهاتف وانت مستمرة في التوجيه على الهدف لجهة اليمين حتى تأخذي الأبعاد الثلاثية للهدف أو لنفسك أو أيا ما تقومي بتصويره. في النهاية، إستعرضي الصورة وقومي بالتعديلات المناسبة للصورة وشاركي العالم صورك وحياتك بصورة ثلاثية الأبعاد. 
 
التطبيق مجاني مع بعض الخصائص المتقدمة مدفوعة ويمكنك تحميله من متجر اندرويد غوغل بلاي https://play.google.com/store/apps/details?id=com.vivoti.phogy&hl=en ومن متجر iTunes. https://itunes.apple.com/us/app/phogy-3d-parallax-camera/id890046299?mt=8