آي فون 6 الجديد... هل هناك مفاجأة أم ستخيب الآمال؟!

هاتف آي فون 6

هاتف آي فون 6

شركة أبل

شركة أبل

ساعات قليلة تفصلنا عن آي فون

ساعات قليلة تفصلنا عن آي فون

هي – هلا الجريد
 
هل سيكون هاتف آي فون 6 أعجوبة كما وصفه بعض الخبراء؟ أم هل سيخيّب الآمال مثل آي فون 5 الذي لم يأتي بجديد؟
 
ساعات قليلة تفصلنا عن الحدث الأهم لشركة أبل الذي ستكشف فيه عن هاتفها الجديد كلياَ "آي فون 6"، الذي أعلنت أنه سيتمتع بمجموعة من الخصائص والمميزات التي تؤهله لان يكون "الهاتف الأعجوبة"!
 
ومن المتوقع أن تطرح أبل هاتفين بدلاً من هاتف واحد بحجمين مختلفين الأول بقياس 4.7 بوصة، والآخر بقياس 5.5 بوصة وهيكل رفيع من الالمنيوم.
 
قبيل ساعات من طرح شركة "آبل" لهاتفها الذكي الجديد "آيفون 6"، يتوقع الخبراء أن يحتوي هذا الهاتف على خصائص ومميزات "خارقة".
 
وفي ما يلي بعض الخصائص المتوقع أن يحويها الهاتف الجديد.
 
تستعد شركة ابل لطرح الهاتف بشاشة مصنوعة من الياقوت الصناعي، التي تتميز بصلابتها ووضوحها الشديدين. بالإضافة إلى معالج بسرعة أكثر من 2 غيغاهيرتز، وسيكون أكثر توفيراً للطاقة والبقاء على نفس سعة التخزين السابقة وهي: 16 و64 و128 غيغابايت.
 
والجديد أيضاً هو دخول هاتف آي فون لأول مرة مع تقنية "NFC"، وهي الخاصة بالدفع عبر الهاتف.
 
وينتظر نسبة كبيرة من عشاق "أبل" هذا الحدث بشغف، حيث أن لها مهووسون وليس معجبون فقط بالتقنيات التي تقدمها لهم عملاقة التقنية، وقد بدأ بالفعل من الأسبوع الماضي الاصطفاف أمام متاجر ابل في العالم في انتظار نزوله رغم أن النزول الرسمي له في 19 سبتمبر 2014!
 
وقد توقع الكثيرون أن أبل لن تقدم الكثير وإن كان فقط في حجم الشاشة لمنافسة أجهزة أندرويد وويندوز فون التي تمتاز أجهزتها بالأحجام الكبيرة لشاشاتها.
 
أما البعض فيتوقع أن الهاتف الجديد سيمثل تهديداً لباقي الشركات لما يحمله من خصائص جديدة مذهلة.
 
في إنتظار الكشف الرسمي لهذا الجهاز الجديد... و"الميه تكذب الغطاس" كما يقول المثل.
 
ويمكنكم مشاهدة البث الحي للحدث من خلال الموقع الرسمي من شركة أبل: