إهتمي بجمالك مع هذه التطبيقات الجماليّة المميزة

Plum Perfect

Plum Perfect

Pretty in my pocket

Pretty in my pocket

Modiface

Modiface

L'oreal Make up Genius

L'oreal Make up Genius

Glamzy

Glamzy

Beautiful Me

Beautiful Me

دائماً تبحث المرأة مهما تقدّمت من العمر لانتقاء ما يناسبها لتكون إطلالتها أينما كانت في أبهى حلة، وكما أن المظهر الأنيق والأنثوي ضروري لطلتها، فإنه لا يجب أن تنسى ضرورة الاهتمام بجمالها وسلامة بشرتها ونضارتها ومتابعة التقنيات والوسائل التجميلية لتحسّن دوماً مظهرها. ولأن الوقت وانشغالات المرأة بالأمور الحياتية والعملية يدفعها أحياناً الى إهمال جمالها، فإن عالم التكنلوجيا حاضرة بتطبيقاتها الجمالية المميزة والعديدة لمساعدة السيدة على العناية بجمالها واختيار مثلا مستحضرات التجميل وتقديم النصائح لها في الألوان المناسبة وطرق العناية وغيرها من الفوائد.
 
تابعي معنا التقرير التالي وتعرّفي على أفضل التطبيقات الجمالية التي ننصحك بتجربتها. 
 
Modiface
إذا كنت ترغبين في معرفة كيف سيكون شكلك إذا قمت بإجراء بعض التغييرات على ملامح وجهك، وتجربة المكياج على صورتك قبل تنفيذه فعلاً فإن هذا التطبيق سيقدم لك الحل. إذ يستخدم التطبيق بعض التأثيرات التي تقوم بإخفاء آثار الشيخوخة التي تظهر في الصور، أو تعديل أجزاء من ملامح الوجه كتنحيف الأنف أو تعديل بعض أجزاء الفكين وغير من ذلك. كل ما عليك فعله هو رفع صورة وجهك على الموقع أو تجربة المكياج على وجه مشابه من الوجوه المتاحة في الموقع وبعد ذلك وإن أعجبك ما ترينه تستطيعين تطبيقه. يتيح لكم الموقع ModiFace إمكانية إضافة مكياج للوجه والعيون والشفاه وإضافة تسريحة من تسريحات المشاهير الموجودة في الموقع ومعاينة الشكل النهائي. للحصول على التطبيق يمكنك تحميله مجاناً عبر http://www.apple.com/itunes/ على أجهزة الآيفون أو الآيباد أو الآيبود تاتش  أو زيارة الموقع الخاص www.modiface.com. 
 
Beauty Mirror
التطبيق عبارة عن مرآة افتراضية حيث يمكنك رؤية نفسك بشكلٍ جديد بدون أي جهد يذكر، وإجراء التعديلات والعمليات، ومشاركة الفيديو لمظهرك الجديد مع الآخرين. ويتيح تطبيق الوجه ثلاثي الأبعاد القدرة للمستخدمين لتطبيق التعديلات على الوجه، والبشرة، وتأثيرات ضد علامات تقدم السن في كل زواية من زوايا الوجه، بشكل مطابق للصورة التي تلتقطها الكاميرا. التطبيق سهل الاستخدام، وتم تصميمه لإنتاج صور محسنة، والتي لن يلاحظها أحد إلا المستخدم نفسه. ويمكن استخدام التطبيق كبديل لبرنامج الفوتوشوب، حيث يتميز بسهولته، وإجراء العمليات بدقة، وبوقت أقل. التطبيق متوفر على متجري "آبل" و"غوغل بلاي". 
 
OPI
يوفرّ هذا التطبيق تجربة مميزة حيث يمكنك اختيار ألوان مختلفة من طلاء الأظافر وتعديل درجة لون بشرتك وطول أظافرك حتى تتمكّني من انتقاء اللون المناسب لك وشرائه في الوقت نفسه. يمكن تنزيل التطبيق من متجر "آبل". 
 
Glamzy
يسمح لك هذا التطبيق بلعب دور خبيرة الماكياج وخلق مظهر خاص على الوجوه الرقمية البيضاء من خلال تطبيق مجموعة خاصة من أنواع الماكياج المتوفرة من أهم الماركات العالمية. يمكن تحميل التطبيق من "أندوريد" و"آيفون" و"أيبود تاتش". 
 
Beautylish
يوفر لك هذا التطبيق إمكانية مشاهدة خطوة بخطوة دروس ماكياج عبر الفيديو عن كيفية إنتاج مظهرك المفضل، وقراءة مقالات حول أحدث الاتجاهات والتوصيات، وعرض أحدث المنتجات وتقييمات النزلاء، وآخر صيحات الموضة المتعلّقة بالمشاهير. Beautylish متوفر في متاجر "آبل" و"غوغل بلاي". 
 
Pretty In my Pocket
يُساعدك هذا التطبيق في اختيار المستحضرات التجميلية المناسبة لك، خلال رحلتك التسويقية وتفقدك للمنتجات حيث يمكنك ببساطة قراءة جميع المراجعات التي يقدّمها المستخدمون للمنتجات المتوفرة قبل اتخاذ أي قرار بالشراء. يمكنك إيجاد التطبيق داخل متاجر "أندوريد" و"آبل". 
 
L’Oreal Make up Genius
يقوم هذا التطبيق من خلال نظام التعرف على الوجه بتحويل هاتفك "الأيفون" إلى "مرآة افتراضية" أيضاَ لتسهيل اختيار المنتجات التجميلية. يجري تطبيق المستحضر الذي تدخلين صورته أو الذي تختارينه من المكتبة الواسعة الموجودة في التطبيق والتي تحتوي على أكثر من 300 منتج، على صورتك الشخصيّة بشكل طبيعيّ للغاية وهكذا تستطيعين مشاهدة كيف ستبدين في هذا اللون أو ذاك، ومن ثّم ستقررين ماذا ستشترين. 
 
Plum Perfect
يستخدم التطبيق المتوفر فقط لمتجر "آبل" تكنولوجيا خاصّة لفلترة الصورة التي ستدخلينها لكِ، حيث يقوم بتحديد درجة لون بشرتك بدقّة، نوع شعرك ولون عينيك، ومن ثّم يقدم لكِ أفضل الألوان في مستحضرات التجميل التي حتمًا ستليق بك، مثل لون أحمر الشفاة المناسب، شكل الآيلانر وغيرها من النصائح المهمّة. 
 
Beautiful Me
يقوم هذا التطبيق على فكرة مميزة، إذ يقوم بتقديم نصائحه الجمالية المناسبة لكِ واقتراح ألوان وأنواع مستحضرات التجميل المختلفة التي ستليق بك عبر الصور " السيلفي" التي تقومين بانزالها أو من ألبوماتك الموجودة على الفيسبوك. Beautiful Me متوفر على متجر "آبل" للتطبيقات. 
 
Beauty Plus
يمنحك هذا التطبيق إمكانية تلطيف البشرة وتكبير العينين والتخلّص من الحبوب، ليحرص أن تظهري رائعة في كل صورك بشكلٍ طبيعي كما ستجدين الكثير من التأثيرات التي تهمك وتضيف الجمال لصورك. التطبيق متوفر لمتجري "آبل" و"غوغل بلاي".