تابعي كأس العالم مع التطبيقات المجانية المميزة

World Soccer Finals

World Soccer Finals

World Cup 2014 Brazil

World Cup 2014 Brazil

Fifa

Fifa

ESPN FC Soccer & World Cup

ESPN FC Soccer & World Cup

مع اقتراب موعد كأس العالم الحدث الرياضي الأول والأهم في العالم، تنشغل معظم الشبكات المتخصصة في الرياضة بإطلاق تطبيقات خاصة تمكّن وتسهلّ على مستخدمي الأجهزة الذكية متابعة البطولة ونتائجها بشكلٍ مباشر وفوري. 
 
ورغم ظهور عدد مهّم من التطبيقات الخبيثة التي تقوم بالتجسس وسرقة بيانات المستخدم على متاجر الهواتف الذكية وخداع المواطنين بتقديمها لنتائج وأخبار المباريات، إلا أنه يمكنك الإستفادة من التطبيقات الرسمية التي أصبحت متواجدة على متاجر "بلاي ستور" الخاصة بأندرويد ومتاجر "آبل". 
 
تطبيق Fifa
هو التطبيق الرسمي للاتحاد العالمي لكرة القدم حيث يمكن من خلاله الإطلاع على جدول المباريات وآخر الأخبار بالإضافة إلى نتائج المباريات بشكل حيّ عند بدء البطولة، وهو متوفر بشكلٍ مجاني لأجهزة " آبل" و"أندرويد".
 
تطبيق ESPN FC Soccer and World Cup
هو التطبيق الرسمي لشبكة ESPN الرياضية وقد تم تحديثه ليقدمّ تغطية كاملة خلال كأس العالم مع جدول المباريات والنتائج بشكلٍ مباشر. التطبيق أيضاَ متوفر بشكلٍ مجاني في متجري "آبل" و"أندرويد". 
 
World Soccer Finals
تطبيق مميز ومخصص فقط لحدث كأس العالم ومتوفر فقط على أجهزة "آبل" مجاناً حيث يعرض جدول المجموعات بالإضافة إلى إحصائيات كل مباراة والتشكيلة المتوقعة وغيرها من المعلومات. 
 
World Cup 2014 Brazil
تطبيق متوفر مجاناً على متجر " أندوريد" ويتميز بأنه يقدم معلومات مهمة لمتابعة وقائع مباريات كأس العالم، وكل الأخبار المتعلقة بالفرق المتأهلة وجدول المباريات ومعلومات إضافية عن المسابقة العالمية في الأعوام المقبلة.