تطبيق "Swarm": تحديد أفضل الأماكن من "Foursquare" ومشاركتها

واجهة التطبيق

واجهة التطبيق

تطبيق Swarm

تطبيق Swarm

 العديد من المزايا

العديد من المزايا

هي – هلا الجريد
 
قامت "فورسكوير Foursquare" مؤخرا بفصل تطبيقها الشهير لتحديد المواقع ومشاركته مع الآخرين إلى تطبيقين منفصلين تماماً حيث أبقت على التطبيق الرئيسي "فورسكوير Foursquare" بمهام إكتشاف الأماكن أما التطبيق الجديد الذي اطلقت عليه اسم "سوارم Swarm" تطبيق مخصص لمشاركة الأماكن التي يزورها المستخدم عبر الـ"check-ins" وهي الميزة التي لم تعد متوفرة في الفور سكوير Foursquare".
 
وجاء التطبيق الجديد بفكرة النحلة ليوحي للمستخدم عند ذهابه إلى الأماكن انه كالنحل يتنقل بين الأزهار! كما استوحيت الألوان المشرقة للتطبيق من لون النحلة فأتى التطبيق بشكل أكثر جاذبية وسعادة من التطبيق السابق.
 
ويعتمد هذا التطبيق على خرائط "غوغل" في التحديد الدقيق للمكان الذي يتواجه فيه المستخدم كما أنه في حال لم تتوفر تفاصيل أكثر عن المكان. يمكن لمستخدم التطبيق إضافته مع إدخال معلومات العنوان بالكامل، هذا بالإضافة إلى إمكانية ترفيع الصور التي التقطها المستخدم للمكان. 
 
ويمكن أيضاً إضافة الاشخاص المرافقين للمستخدم في المكان والإشارة إليهم في حال كانوا أيضا من مستخدمي التطبيق.
 
وكباقي تطبيقات شبكات التواصل الإجتماعي يمكن للأصدقاء معرفة أماكن تواجدك في حال قام المستخدم بتسجيل دخول في المكان المتواجد به ويمكن لاصدقائه كتابة التعليق أو الإعجاب أو إضافته في قائمة الأماكن التي يرغبون في زيارتها لاحقاً.
 
تطبيق رائع ومفيد لمعرفة أجمل وأفضل المطاعم والمقاهي والفنادق بناءً على تفضيلات المستخدمين.
 
التطبيق مجاني ومتوفر في متجري "أبل" و"غوغل بلاي".