MyMail لإدارة أكثر من حساب بريد الكتروني من مكان واحد

يعتبر البريد الالكتروني إحدى أهم وسائل الاتصال سواء على المستوى الشخصي أو العملي. ولأننا نضطر أحياناً الى فتح أكثر من بريد الكتروني وتفقد عدّة حسابات في وقتٍ واحد، سنعرّفك في التقرير التالي على أحدث وأفضل تطبيق خاص بالبريد الالكتروني لإدارة الرسائل من مختلف الحسابات ومقدمي هذه الخدمة شعبية، وقراءة والردّ على جميع رسائلنا الالكترونية دون الحاجة الى الكمبيوتر بل مباشرة من هاتفنا الذكي وعبر برنامج واحد. 
 
MyMailالبرنامج والتطبيق الذي نتحدث عنه هو MyMail الذي يدعم استخدام العديد من موفري خدمة البريد مثل Yahoo ، Gmail ، Hotmail، AOL Yahoo Mail،  iCloud وغيرها. الهدف من هذا التطبيق هو التسهيل على المستخدم الذي يملك أكثر من حساب Email ومن شركات مختلفة موفرة لخدمة البريد الإلكتروني أن يدير كل هذه الحسابات في تطبيق واحد والبحث في جميع الايميلات من مختلف الحسابات والإشعار عند وصول Email جديد والبحث الشامل في جميع الرسائل من مختلف الحسابات. ولإعداد الخدمة كل ما عليكِ فعله هو تسجيل عنوان بريدكِ وكلمة المرور وسيتكفل التطبيق بإكمال باقي الإعدادات تلقائياً. والملفت في التطبيق أن جميع عمليات التراسل من إرسال أو استقبال ستكون مشفرة عبر التطبيق من أجل حماية بياناتك. 
 
التطبيق يعتبر من أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني السهلة الاستخدام حيث يدعم فتح حسابات أكثر من التطبيقات الآخرى ويقدم تصميم عصري وجميل ويمتاز بواجهة جميلة وواضحة خصوصاً في تعامله مع الصور المرفقة داخل الرسائل بسهولة. ويوفر التطبيق أيضاَ إمكانية إيقاف هذه الخاصية لفترة معينة يحددها المستخدم وإيقاف الإشعارات نهائياً خلال أوقات الراحة مثلاً أو لفصل العمل عن الحياة الشخصية. 
 
وقد أطلقت شركة Mail.ru الروسية مؤخراً خدمة بريد الكتروني جديدة ومجانية  My.com الأولى المخصصة لأصحاب الهواتف الذكية العاملة بنظامي "أندرويد" وiOS فقط عبر تطبيق Mymail. 
 
الخدمة الجديدة تتيح للمستخدم الحصول على مساحة تخزين سحابية مجانية تصل إلى 150 جيجابايت، إضافة إلى عنوان بريد إلكتروني مرتبط بالنطاق my.com. وأوضحت الشركة المصنعة أن تسجيل عنوان بريد إلكتروني ضمن الخدمة الجديدة يحتاج إلى رقم هاتف فعال، وذلك لإرسال أرقام مميزة تستخدم لتفعيل الحساب أول مرة وعند الولوج للحساب مستقبلاً، وتقوم الشركة بإرسال رقم مميز جديد إلى المستخدم عن طريق رسالة نصية قصيرة، وذلك عند كل محاولة للولوج إلى حساب بريده الإلكتروني، عوضاً عن الأرقام السرية ولزيادة أمان الحساب المرتبط بالخدمة الجديدة. 
 
تطبيق myMail متوافق مع أجهزة الأندرويد و iOS و متوفر مجاناً للتنزيل.
 
لتنزيل التطبيق لأجهزة الأندرويد من متجر جوجل بلاي: Mymail https://play.google.com/store/apps/details?id=com.my.mail
 
لتنزيل التطبيق لأجهزة iOS من: Mymail