مواقع وتطبيقات سهلة لإنشاء سيرة ذاتية إحترافية

Pocket Cv

Pocket Cv

Online Cv Generator

Online Cv Generator

Enthuse.me

Enthuse.me

Cvmaker

Cvmaker

Cv Generator Lite

Cv Generator Lite

تأخذ السيرة الذاتية أهمية كبرى في عصرنا اليوم كونها المحطة الأولى التي تجذب وتشدّ أرباب العمل والوظائف نحوك. ولأن الأغلبية منا تبحث عادةً عن كيفية الحصول على نماذج سير ذاتية جاهزة ومجانية بطريقة سهلة وميسرة، فإننا في التقرير التالي سنعرّفك على بعض أهم المواقع المتخصصة والتطبيقات التي تتوافق مع الهواتف الذكية لإنشاء السيرة الذاتية الملائمة المثالية والإحترافية التي ترغبين بها. 
 
Cv Generator Lite
هذا التطبيق موجّه الى مستخدمي هواتف "آندرويد" بحيث يمكّنهم من إنشاء سيرة ذاتية بشكلٍ كامل على الهاتف وبكل سهولة. تطبيق CV Generator Lite المجاني، يتمّيز ببساطة واجهته والتي يقوم المستخدم من خلالها بإدخال البيانات والانتقال من مجموعة إلى الثانية حتى ينتهي بشكلٍ كامل من الملف.
 
Enthuse.me
يسمح موقع http://www.enthuse.me بإنشاء سيرة ذاتية أو صفحة شخصية على الإنترنت تفاعلية ومنظْمة وسهلة. فبعد الدخول إلى الموقع يقوم المستخدم بالضغط على "Get Started" ويقوم بتعبئة بيانات سيرته الذاتية، ليتم إنشاء رابط خاص به، كما يمكن إضافة ملفات صوتية، صور أو فيديو وترتيبها حسب نوعها دون أن تتداخل مع غيرها من البيانات.
 
Cvmaker
موقع https://cvmkr.com هو أحد المواقع البسيطة لإنشاء سيرة ذاتية احترافية، حيث يقوم المستخدم بتعبئة بياناته ومن ثم حفظ السيرة الذاتية على الجهاز. بعد الدخول إلى الموقع يضغط على زر "إنشاء سيرة ذاتية الآن" Create CV now، لتعبئة أولاً البيانات الأساسية ثم خبرات العمل، ثم المؤهلات والتعليم، ثم الإهتمامات وأخيراً المراجع، والضغط في النهاية على زر "تنزيل". وفي حال رغب المستخدم في حفظ السيرة الذاتية فيمكن عن طريق إنشاء حساب ليعود ويقوم بالتعديل عليها في أي وقت.
 
Pocket Cv
يسمح تطبيق Pocket CV لمستخدمي هاتف "آيفون" بإنشاء سيرة ذاتية احترافية بكل سهولة ومن خلال الهاتف الذكي مباشرةً. من خلال واجهته البسيطة جداً، ينتقل المستخدم في تعبئة البيانات بسلاسة ومشاركة الملف، فضلاً عن إمكانية ربط التطبيق بحساب "LinkedIn" وبالتالي يوفّر على المستخدم الكثير من الوقت.
 
Online Cv Generator
يتيح موقع  http://www.onlinecvgenerator.com المجاني بإنشاء سيرة ذاتية احترافية بكل سهولة من خلال تعبئة البيانات، مع إمكانية حفظ السيرة الذاتية بعد الإنتهاء بلاحقة PDF. بعد الدخول إلى الموقع يقوم المستخدم بالضغط على Start Your CV، بعدها يبدأ بتعبئة البيانات ورفع صورة شخصية وإتباع الخطوات المذكورة، وبعد تعبئة جميع البيانات يمكن تنزيل السيرة الذاتية أو الحصول على رابط لمشاركتها بكل سهولة.