تطبيق "Pinterest" لمشاركة أجمل الصور على الإنترنت

 واجهة التطبيق

واجهة التطبيق

موقع هي عل شبكة بينترست

موقع هي عل شبكة بينترست

سهولة في الإستخدام

سهولة في الإستخدام

تتبع الأصدقاء حسب الإهتمامات

تتبع الأصدقاء حسب الإهتمامات

إعداد – هلا الجريد
 
يعتبر تطبيق "بينترست Pinterest" من أجمل مواقع التواصل الإجتماعي لمشاركة وعرض الصور، إنطلق في عام 2010 ليصبح الموقع الأكبر للصور الجذابة على الإنترنت.
 
والشبكة عبارة عن ألواح إفتراضية تسمح لمستخدمي الشبكة بمشاركة الصور حسب التصنيف الذي اختاره المستخدم عند التسجيل كما يمكن إضافة المزيد من الألواح في أي وقت، وتسمح الشبكة أيضاً للمستخدمين إبداء الإعجاب على الصور وكذلك "إعادة الدبابيس" إن صح التعبير.
 
في البداية يتم إنشاء حساب خاص للمستخدم  وبعدها يتم إختيار التصنيف أو اللوح الذي يمثل إهتمام المستخدم مثل لوح خاص بصور السفر ليتم إدراج كل الصور المختصة بالسفر فيها ولوح خاص بصور الأزياء وهكذا ، وعندها تقوم الشبكة تلقائياً بإظهار الصور التي تكون على نفس إهتمامات المستخدم في صفحة البداية.
 
يتميز "بينترست Pinterest" بأناقة واجهة التصميم مع سهولة الإستخدام التي تزيد من متعة إستخدامه. 
 
يشار إلى أن شبكة "بينترست Pinterest" تحظى بشعبية واسعة لدى السيدات حيث أن "بينترست Pinterest" يتيح نشر كل ما هو جديد في عالم التسوق وذلك عن طريق متابعة المتاجر التي تعرض منتجاتها على "بينترست Pinterest".
 
كما يمكن متابعة الأصدقاء أو المشاهير أو المجلات والصحف المشتركة في شبكة "بينترست Pinterest"، ويمكنك سيدتي متابعة موقع مجلة "هي" عبر هذا الرابط لمعرفة كل ماهو جديد في موقع مجلة "هي" الإلكتروني.