Line Camera تطبيق رائع وبمزايا كثيرة لتعديل الصور

يعتبر "Line Camera" من أفضل التطبيقات التي تقوم على تعديل الصور حيث يحمل هذا التطبيق في جعبته الكثير من الخصائص و المزايا التي تغني عن العديد من التطبيقات الأخرى، فهو يعمل على تعديل الصور لجعلها أكثر جاذبية وذلك بإستخدام الفلاتر وبالإضافة إلى وجود الملصقات التي يمكن للمستخدم إختيارها من المتجر أو شراءها حيث أن بعضها مجاني والبعض الآخر مدفوع، كما يمكن أيضاً الرسم على الصورة بأنواع مختلفة من الفرش العريض منها والرفيع أو ذات التقنيات المتنوعة وأخيرا يمكن تأطير الصورة بأجمل الاطارات التي يزخر بها التطبيق.
 
كما أن الكتابة على الصورة متاح أيضاً وبأنواع عدة من الخطوط، هذا بالإضافة إلى أن المستخدم يستطيع أن يلتقط الصورة أو يستخدم تلك الموجودة في ألبوم الصور في هاتفه الذكي.
 
وليس فقط هذا ما يستطيع عمله هذا التطبيق فهو يحتوي على خاصية عمل الكولاج للصور وهي الخاصية التي تتيح للمستخدم أن يجمع أكثر من صورة لجعلها تندمج في صورة واحدة فقط.
 
كما يمكن الإختيار عند التعديل في نوعية الصور إذا كانت بتصميم عادي أو صورة شخصية عندها نختار الخيار "Beauty"  الذي يعدل على الصور الشخصية لجعلها أكثر جمالاً.
 
وعند الإنتهاء من تعديل الصور يتيح التطبيق كذلك حفظها في ألبوم الصور أو مشاركتها في التطبيقات الأخرى في الهاتف الذي لعمل تعديل آخر أو عبر شبكات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام بالإضافة إلى تطبيق "Pick" وهو التطبيق الخاص بـ"Line Camera" وهو عبارة عن شبكة إجتماعية للصور تشبه الشبكة الإجتماعية الشهيرة "إنستغرام" حيث أن مستخدميها ايضاً يمكنهم من متابعة بعضهم البعض ويبدون الإعجاب على الصور.  
 
يشار إلى أن التطبيق تنتجه شركة "Line" اليابانية التي توفر تطبيق المراسلة الفورية الذي يشبة في عمله تطبيق الـWhatsapp الشهير.
 
التطبيق مجاني ومتوفر في متجر تطبيقات أبل وغوغل بلاي .