أفضل التطبيقات لمتابعة دورة الألعاب الأولمبية في سوتشي

Sochi 2014 WOW

Sochi 2014 WOW

Sochi 2014 Results

Sochi 2014 Results

Sochi 2014 Medal Alert

Sochi 2014 Medal Alert

Sochi 2014 Guide

Sochi 2014 Guide

Olympics Athletes's Hub

Olympics Athletes's Hub

من مدينة سوتشي الروسية إنطلقت دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الثانية والعشرين في السادس من فبراير الجاري، الدورة التي تعد الأهم والأكبر لعشاق الرياضة ومتابعيها بمشاركة 88 دولة من جميع أنحاء العالم، سيتنافسون على 98 حدثاً رياضياً لخمس عشر لعبة شتوية.
 
وللبقاء على علم بكل الأمور المتعلقة بدورة الألعاب، الميداليات المحرزة وكل التفاصيل، نقدم لك مجموعة من أفضل التطبيقات المجانية التي ستوفر لك فرصة متابعة الدورة عبر هاتفك الذكي.  
 
Sochi 2014 WOW: 
هو التطبيق الرسمي الذي أطلقته شركة سامسونغ Samsung لأجهزتها، ويوفر لك كافة المعلومات اللازمة عن ألعاب هذه الدورة، من أخبار وصور وفيديوهات وجداول لمواعيد المنافسات ونتائج لحظية، وشروحات وتفسيرات لكيفية لعب هذه الألعاب بشكل مبسط للمبتدئين. كما يتضمن التطبيق نتائج وترتيب الدول المشاركة في النسخ السابقة من هذا الأولمبياد، ويسمح لك بمتابعة متسابقك المفضل ومعرفة كافة تحركاته وأخباره ونتائجه وميدالياته. التطبيق متوفر مجاناً عبر متجر غوغل بلاي، أو من خلال متجر تطبيقات سامسونغ. 
 
Sochi 2014 Guide:
يمكن تحميل هذا التطبيق المجاني عبر نظام تشغيل "Android" و"Windows Phone" إلى جانب "iOS" و" Blackberry". يقدّم هذا التطبيق أهم المعلومات عن الدورة الشتوية ومدينة سوتشي. ويطلعك على كافة الفعاليات بشكل دوري ويومي مع جداول المنافسات القادمة، وأهم الاحداث الكبرى في الدورة. المميز في هذا التطبيق أنه ينظم لك السفر في حال الذهاب الى سوتشي، ويقترح لك أفضل الأوقات للوصول والأماكن المفضلة في محيطك، ويقدم لك أيضا الخرائط للذهاب الى أماكن المسابقات. كما يمكن من خلال التطبيق شراء التذاكر لحضور المسابقات. 
 
Sochi 2014 Results:
يقدم هذا التطبيق معلومات أكثر من تطبيق Sochi Guide، إذ يتيح لك معرفة فور حصول فريقك المفضل على ميدالية وتحديد اللاعبين أو الفرق أو الألعاب التي تهمك لمعرفة نتائجها فقط. يمكنك من خلال التطبيق متابعة الأحداث مباشرة، والحصول السريع على المواعيد ونتائج المسابقات، وآخر الأحداث حول المشارك المفضل لديك في الدورة. الملفت في التطبيق أنه لن يقدم فقط نتائج الألعاب الأولمبية التي تقام حاليا، بل أيضا سيغطيّ دورة Paralympic Winter Games لذوي الإحتياجات الخاصة التي ستقام ايضا في سوتشي بعد أسابيع قليلة. يمكن تحميل التطبيق فقط عبر "Android" و"Windows Phone" و "iPhone". 
 
Olympics Athlete’s Hub:
يقدم هذا التطبيق كل المعلومات المتوفرة عن المتسابقين والمشاركين، وإمكانية إتباع حساباتهم الشخصية وصفحاتهم الرسمية على الشبكات الإجتماعية ومواقع التواصل الإجتماعي وكل ما يتم مشاركته عن اللاعب المفضل لديك. بالإضافة الى خاصية البحث عن إسم فريق بعينه أو إسم رياضي أو لعبة في الدورة الأولمبية. التطبيق متوفر لنظام تشغيل "iPhone" و"Android". 
 
Medal Alert:
تم تصميم هذا التطبيق الرسمي من قبل اللجنة الأولبية الدولية "International Olympic Committee"، ليقدم لك الإشعارات والتنبيهات للفريق أو الرياضي الذي تتابعينه ونتائجه المحدثة وفي حال فوزه بأي ميدالية. التطبيق متاح مجاناً أيضا على "IOS" و"Android". 
 
هل قمت بتحميل أي تطبيق خاص لمتابعة هذه اللعبة؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات.