عززّي حضور شركتك على الشبكة العنكبوتية

من منا لا يعرف أهمية الموقع الإلكتروني في هذا العصر كوسيلة ضرورية لأصحاب الأعمال والخدمات لتسويق أعمالهم وجذب العملاء. فمهما كان مشروعك صغيراً وبسيطاُ، فإن بناء موقع إلكتروني سيساعدك على بناء الثقة والسمعة الناجحة عند العملاء الذي يتجهون في هذه الأيام الى شبكة الإنترنت قبل الشراء للبحث عن المنتج أو الشركة الأنسب. 
 
التحدي الأكبر الذي تواجهينه هو معرفة من أين تبدأين عملك على شبكة الإنترنت وكيف تبرزين من بين ملايين المواقع الإلكترونية الأخرى التي تنافسك في نفس المجال خصوصاُ أن العائق الكبير يتمثل بتكاليف الموقع والأمور التقنية. 
 
"هي" تختار لك أفضل مواقع مناسبة لمساعدتك على بدء وتنمية مشروعك الناشئ وتصميم موقع إلكتروني عصري خاص يتناسب مع ميزانيتك، وبأسهل طريقة ممكنة ومن دون الحاجة إلى وجود خبرات في هذا المجال.
 
موقع ويبلي www.weebly.com:
موقع يتيح لك امكانية إنشاء موقع الكتروني متكامل بأسهل الطرق من دون الإعتماد على اللغات البرمجية مع إمكانية اضافة الصور والفيديو والملفات وغيرها من الامكانيات الرائعة وكل هذا مجاناً. وقد أضاف خاصة الحسابات مدفوعة لتقديم مميزات إضافية، إلا أنه من أفضل المواقع الحالية للحصول على حضور سهل وسريع على الشبكة العنكبوتية. 
 
موقع ويب سايتي www.websity.me
يساعد موقع ويب سايتي الذي أطلقته شركة موقعي للحلول الإلكترونية الأفراد والشركات على بناء موقعهم الإلكتروني ونشره على الويب وادارة محتوياته بطريقة سهلة وعبر خطوات بسيطة ما يسمح بإنشاء المواقع الإلكترونية خلال زمن قصير جداً وبتكلفة قليلة نسبياً حيث يقدم تصاميم جاهزة للمواقع يمكن تعديلها بسهولة من قبل المستخدم وتخصيصها من ناحية الألوان والصور والخلفيات والخطوط. وتتيح الشركة تجربة خدمتها المبتكرة مجاناً لمدة أسبوعين، حيث يقدم الموقع حزمة متكاملة تضم كل ما يلزم لإنشاء الموقع الإلكتروني متضمناً حجز اسم الموقع والاستضافة والبريد الإلكتروني والترويج على محركات البحث. كما يقدّم الموقع استشارات مجانية للشركات حول ما يلزمها لإنشاء موقعها على الويب.
 
موقع يولا www.yola.com
"يولا" هي خدمة الإنترنت التي تسمح لك بإنشاء موقع على شبكة الإنترنت مجاناً في بضع خطوات. ننصحك أن تجربي هذا الموقع الفريد الذي يقدم عدداً كبيراً من القوالب المجانية لإستخدامها لإنشاء موقع على شبكة الانترنت من دون كتابة سطر من التعليمات البرمجية. إن كنت تبحثين عن موقع مهني بتكلفة معقولة، فهذا الموقع هو الخيار الأنسب. 
 
موقع جميدو www.jimdo.com
النسخة المجانية من هذا الموقع يقدم لك ما يجب أن تعرفيه من معلومات عن كيفية بناء موقع إلكتروني. نقترح فتح النسخات المدفوعة التي يتم تسعيرها بشكل مقبول الخاصة بالنشرات الإخبارية Newsletters للبقاء على إتصال مع الزبائن، وبإحصائيات الصفحة وكلمات المرور. 
 
موقع فلفل كوميرس www.filfilcommerce.com: 
يقدّم الموقع الذي أطلقته شركة "تسويق أون لاين"، المختصة في مجال التسويق الإلكتروني، خدمات شاملة ومتكاملة لبناء وتصميم مواقع تجارة إلكترونية متطورة باللغة العربية بما في ذلك التصميم وميزة تعدد المتاجر وتخصيصها بإستخدام المنصة العالمية "ماجنتو"، ويتميز بالتخصص في تقديم الخدمات المساندة والتأسيسية لرواد الأعمال العرب. وتقوم "فلفل كوميرس" بعمل مشاورات مبدئية مع العميل، لمناقشة أي الكلمات المفتاحية التي سيتم البناء بها، وأيها سيتم التنافس عليها، لتكون أساس بناء. وفي النهاية تترك "فلفل كوميرس" قيادة المتجر كاملة لك، بعد تدريب دقيق، وتسمح لك بفترة من التجربة، تغذيك خلالها وبعدها بدعم فني يساندك على الدوام.
 
موقع ويكس www.wix.com
يقدم الموقع أدوات مجانية بسيطة وإحترافية سواء لقطاع الأعمال أو للمواقع الشخصية حيث يقوم بإنشاء موقع خاص يحتوي على العديد من المميزات الرائعة من الصفحات والتعليقات. ويتيح لك الموقع إستيراد مقاطعك الفيديو أو صورك في موقعك من Flickr أو Youtube، كما يمكنك إنشاء أدوات وتأثيرات خاصة منفصلة لوحدها لإضافتها لك بأماكن مختلفة. ويستند أداة تطوير الويب على أدوبي فلاش  Adobe Flash الذي يعمل على معظم أجهزة الكمبيوتر. 
 
موقع Homestead www.homestead.com
يساعد مسح سريع في هذا الموقع على إختيار القالب المناسب لعملك ووضع أهدافك للموقع. القوالب المقدمة تقدّم تفاصيل دقيقة أكثر من أي موقع آخر وتضع أمامك أعداداً كبيرة من النماذج الملفتة. 
 
موقع لايف سيتي www.livecity.com
تم تصميم الموقع للسماح لأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة لإنشاء مواقع الشركات والصفحات المقصودة بشكل مستقل، من دون الحاجة الى مصممي المواقع ومطورّي المهنة المعنية. ويقدم الموقع أسهل الطرق بأسعار معقولة كوسيلة لزيادة حضور عملك على شبكة الإنترنت، والمنافسة في السوق وتوفير النفقات في الوقت نفسه.