تطبيق "Evernote" لتنظيم الملاحظات ومشاركتها

يعتبر "Evernote" التطبيق المناسب لكل من يريد تنظيم الملاحظات التي يرغب في تدوينها، حيث يوفر هذا التطبيق العديد من المزايا التي تجعل منه رفيقنا اليومي الذي لا نستغني عنه فمن خلاله نستطيع تدوين الملاحظات، التقاط الصور وحفظ المعلومات الكتابية والصوتية في منتهى السهولة وفي أي مكان.
 
ويتميز هذا التطبيق بتوفره على أكثر من منصة فهو يعمل على معظم أنظمة التشغيل سواء أجهزة نظام IOS من شركة أبل مثل الآي فون والآي باد والآي بود ونظام التشغيل أندرويد من غوغل ولنظام ويندوز فون بالإضافة إلى نسخة سطح المكتب للكمبيوتر المكتبي أو اللاب توب الشخصي لنطام ويندوز من مايكروسوفت ولأجهزة ماك من أبل.
 
ويمكن للمستخدم من خلال تطبيق Evernote إنشاء اللوائح وإعداد التنبيهات الصوتية للتذكير بالمهام القادمة عندما يحين موعدها أو حتى قبل ذلك ومسح الـ"Business Card" لحفظ البيانات في التطبيق، بالإضافة إلى إمكانية البحث عن نص، دعم لخاصية الوسوم وتضمين الصور في الملاحظة التي ننظمها وأيضا يمكن إرسالها عبر البريد الإلكتروني أو مشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل تويتر وفيسبوك ولينكدإن.
 
كما يعد هذا التطبيق الأكثر شيوعاً عند المستخدمين الذين يرغبون حقا في تنظيم ملاحظاتهم الشخصية ومعلوماتهم الخاصة لإختصار الكثير من الوقت والجهد.
 
التطبيق متوفر في متجر أبل وغوغل بلاي ومتجر ويندوز فون.