تطبيق خاص على الهواتف الذكية بولي عهد دبي: وسيلة للاقتراب من شخصية والتعرف الى أبرز إنجازاته

نظراً لأهمية وسائل الإتصال ومنصات التواصل الإجتماعي في تعزيز التواصل بين الناس، وفي خطوة تترجم شخصية وسمة وقربه الدائم من الجمهور، وبعد تدشينه الموقع الإلكتروني الخاص به www.hamdan.ae في ذكرى توليه ولاية عهد دبي، أطلق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي تطبيقاً خاصاً على أجهزة " آيفون" iPhone  و"أندرويد" Android، لتمكين شريحة واسعة من الجمهور الإطلاع على محتوى الموقع الخاص، والتعرّف الفوري على كل ما يرد على الموقع الإلكتروني من أخبار وصور ومقاطع فيديو ومعلومات ومختلف التحديثات عن ولي العهد. 
 
ويتميّز التطبيق كما الموقع الجديد، بأحدث التقنيات اللازمة وأرفع المعايير العالمية في مجال النشر الشبكي لضمان أرقى مستوى تشغيل وأقصى درجة سهولة. ويغطي كافة الجوانب المتعلقة بسموه من أنشطة ومبادرات وتوجيهات سيتمّ تحديثها بصورة فورية بالتعاون مع المكتب الإعلامي لحكومة دبي، ليكون المصدر الأول للمعلومات والأخبار الخاصة بسموه. 
 
كما يستعرض التطبيق المبادرات والمشاريع المهمة والإنجازات الكبرى التي تم إطلاقها في دبي بتوجيهات ومتابعة ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والتي تغطي المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية كافة، ورؤيته في تعزيز مسيرة التنمية ومكانة دبي على الخريطة الاقتصادية والتنموية العالمية وكمحرّك قوي من محركات التطوير في المنطقة. 
 
يتضمن أيضاً التطبيق السيرة الذاتية لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وأهم محطات حياته، ونبذة عن تاريخ دبي وحكامها السابقين لتعزيز التواصل مع شعب الإمارات والمهتمين بالشأن الإماراتي في كل أنحاء العالم. 
 
ويمكن من خلال الموقع، التواصل المباشر مع سموه عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك - تويتر - انستغرام - يوتيوب، عبر الروابط الموجودة على الصفحة الرئيسية. 
 
يمكنكم الإطلاع على الموقع الإلكتروني الخاص بسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم التطبيق متوفر لأجهزة "أندرويد" و IOS في متجر التطبيقات تحت إسم HAMDAN. ولتحميل التطبيق على أجهزة  "أندرويد"، إضغطوا على الرابط ولأجهزة "آيفون".