"إستراتيجيات الشبكات الإجتماعية للمؤسسات" عنوان ندوة مباشرة على الويب من Smile

لا تنفك الكثير من الشركات تبذل المزيد من الجهد والمال على مبادرات العمل وتطوير الشبكات الإجتماعية وحضورها، إلا أن معظم هذه الجهود تفتقر إلى الأساس الاستراتيجي الذي يمكنّ الشركات من الانطلاقة الصحيحة. 
 
أسئلة عديدة تطرح في هذا المجال، كيف تقوم إستراتيجيات الشبكات الإجتماعية للشركات، الطريق الصحيح لخارطة الطريق، بناء علاقات الموظفين داخل الشبكات الإجتماعية. ولمحاولة الإضاءة على هذا الموضوع، وتحت عنوان How to develop a Strategy for your Employee Social Network، تنظمّ SMILE ندوة وحلقة ستبثّان مباشرة على الشبكة العنكبوتية في الخامس من شهر فبراير عند الساعة الثانية عشرة بتوقيت GMT، تفتح فيه المجال أمام الشركات وأصحاب الأعمال من مختلف أنحاء العالم للنقاش سوياً والوصول الى بناء إستراتيجيات واضحة وتبادل الخبرات في هذا المجال.
 
وسيجمع اللقاء الذي ستترأسه Silvia Cambie وSimon Levene من Smile، أمثلة واقعية من الشركات التي وضعت إستراتيجية فعالة وعملا حقيقيا في الـEmployee Social Network او ESN كخبرة شركتي Cemex من المكسيك وGrundfos من الدانمارك. 
 
يذكر أن SMILE هي مجموعة تابعة لـSimply Communicate التي تضّم أكثر من 20 ألف عضو منذ العام 2005 يساهمون في تقديم دراسات وتقارير ومقالات حول مختلف القضايا التي تدور في فلك الإتصالات الداخلية، وسائل الاعلام الاجتماعية، مشاركة الموظفين والأوضاع الداخلية للشركات المتعددة الجنسيات من جميع أنحاء العالم. 
 
للإستفسار أكثر عن الندوة والمؤسسة يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني: 
أو الإشتراك على الرابط التالي: http://sayansho.kinura.com/