من هم أصحاب أعلى رواتب في العالم؟

Mark Hurd

Mark Hurd

Ronald Johnson

Ronald Johnson

Safra Catz

Safra Catz

Tim Cook

Tim Cook

Leslie Moonves

Leslie Moonves

Larry Ellison

Larry Ellison

David Zaslav

David Zaslav

Eduardo Cue

Eduardo Cue

Eric Schmidt

Eric Schmidt

David Simon

David Simon

الأموال ليست فقط من تجمع أصحاب الرواتب الكبيرة في العالم الذين نعرفّك عليهم سيدتي في قائمتنا اليوم، بل أيضا شيء إضافي أساسي ومهم، وهو حبهم للعمل ومثابرتهم للتقّدم والتطور، وهو ما أدى الى نجاحهم في ميادين عملهم. 
 
10-  Safra A.Catz  سافرا كاتز: سيدة أعمال أميركية ورئيسة شركة أوراكل Oracle Corporation. تعويضات كاتز المالية بلغت 51.6 مليون دولار خلال عام واحد لتتصدر بذلك قائمة أبرز النساء اللواتي حصلن على مبالغ مالية ضخمة خلال عملهن بحسب آخر تعديل قامت به مجلة Fortune، التي ضمت 25 سيدة من مختلف دول العالم.
 
9- Mark Hurd مارك هورد: عضو مجلس إدارة ومساعد رئيس شركة أوراكل Oracle Corporation أيضا، والمدير التنفيذي السابق لشركة HP. وقد وصلت تعويضاته المالية في عام واحد الى حدود 51.7 مليون دولار. 
 
8-David Zaslav دايفيد زاسلاف: الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات Discovery Communication. وتبلغ تعويضاته الإجمالية 52.4 مليون دولار في عام واحد. يشار الى زاسلاف لعب دورا أساسيا في تأسيس قناتي CNBC و MSNBC. 
 
7- Eduardo Cue ادواردو كيو: النائب الأول لرئيس شركة "آبل" الإلكترونية، وقد أشرف على إطلاق محتويات عديدة من الشركة كالـiBook Store والـiTunes Store والـApp Store. تبلغ تعويضاته المالية السنوية 52.9 مليون دولار. 
 
6-  Ronald Johnson رونالد جونسون: المدير العام لسلسلة متاجر JCPenney "جي سي بيني"، والمسؤول السابق في شركة " آبل" ومشرف على أعمال التجزئة ومتاجر "آبل". تصل تعويضاته السنوية الى 53.2 مليون دولار. 
 
5- Leslie Moonves ليسلي مونفيس: رئيس شبكة CBS التلفزيونية. عمل سابقا كنائب للرئيس في قناة Fox التلفزيونية ومسؤولا عن المسلسلات والأفلام. تصل تعويضاته السنوية الى حدود 68 مليون دولار في عام واحد.
 
4- Larry Elisson لاري أليسون: مؤسس والمدير التنفيذي لشركة Corporation Oracle "اوراكل" إحدى الشركات العملاقة في صناعة البرمجيات، تقدرّ ثروته الحالية بأ43 مليار دولار، أما التعويضات المالية الذي يتقاضها سنويا فتصل الى  96 مليون دولار. 
 
3- Eric Schmidt ايريك شميت: رئيس مجلس ادارة شركة "غوغل" Google الأميركية العملاقة، وهو من أشهر الشخصيات في الشركة إذ يعتبر وجه الشركة في مختلف المحافل، كما يقوم بإلقاء عدة ندوات في الولايات المتحدة وأحيانا خارجها، عن مستقبل الإنترنت ومستقبل شركة "غوغل". تقّدر ثروته الحالية بـ8.2 مليار دولار. 
 
2- David Simon ديفيد سيمون: هو صحفي ومؤلف ومنتج وكاتب المسلسل التلفزيوني الشهير على قناة NBC ،Homicide :Life on the street ومسلسل The Wire على قناة HBO. يشغل حاليا منصب الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة Simon Property Group. تصل تعويضاته السنوية الى حدود 137 مليون دولار أميركي. 
 
1- Tim Cook تيم كوك: الرئيس التنفيذي لشركة " آبل"، إنضم الى الشركة في العام 1998، وتم تعيينه بعد أن أعلن ستيف جوبز إستقالته من منصبه في الشركة في العام 2011. وقد حصل على راتب قدره 380 مليون دولار سنويا مقابل الموافقة على العمل كمدير تنفيذي للشركة.