أفضل التطبيقات للحفاظ على خصوصية ملفاتك

facecrypt app

facecrypt app

Gallery Lock Pro

Gallery Lock Pro

idiscrete app

idiscrete app

Vault-Hide

Vault-Hide

folder lock

folder lock

File-Hide-Expert

File-Hide-Expert

الحماية والخصوصية من أهم الامور التي يبحث عنها عادة مستخدمو للهواتف الذكية. لذلك، نقدم لك أفضل أفضل التطبيقات المتوفرة في كل من أجهزة "اندرويد" و"ايفون" لحماية الملفات من المتطفلين، وللحفاظ على كل شي بدءاً من المكالمات الى الرسائل والبريد وكافة المعلومات والملفات والصور والفيديو.
 
Gallery Lock Pro
تطبيق مذهل لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو ويتيح لك إخفاء كل واحدة على حدى. ويعتبر من أكثر التطبيقات شعبية وحصل على التطبيقات العشر الاوائل في متجر Google Play. التطبيق يحتوي على ميزات رائعة وخيارات متعددة ومصمم بشكل جميل وسهل الإستعمال.
 
File Hide Expert
يتيح لك إخفاء كافة الملفات والمجلدات في غضون ثوان، ويقدم أيضا سرعة في الأداء. يمكنك بسهولة إدارة الملفات والمجلدات المخفية .
 
Vault-Hide
يوفر هذا التطبيق العديد من الميزات المفيدة. تستطيعين إخفاء أي شي تريدين من الصور والفيديو والرسائل وسجل المكالمات وحتى بمكانك إخفاء رسائل الفيسبوك، وإبقاء كل شي سري. كما يمكنك القيام بنسخ إحتياطية للملفات على خدمة سحابية وأيضا إلتقاط صور عبر الكاميرا الأمامية لأي شخص يدخل كلمة المرور خاطئة.
 
Private Disk: 
تستطيعين بواسطة تطبيق Private Disk أن تنظمي كل ما تريدين في جهازك، من مستندات وصور وأفلام فيديو وملفات من أي نوع كانت، بصورة تحميها وتحافظ على خصوصيتك من العبث. فبوسعك من خلال هذا التطبيق أن تضعي ما شئت من الملفات في مجلد وأن تجعليه يختفي عن ناظري العابثين بجهازك، على أن تظهريه أنت فقط من خلال كلمة مرور تدونها مسبقا. التطبيق يحتوي على عدة مزايا مفيدة وضرورية في كل جهاز بحيث تستطيعين إستخدامه في عرض كل أنواع ملفات الصور.
 
iDiscrete: 
بدلا من طلب كلمة السر للدخول إلى التطبيق، iDiscrete يستخدم تسلسل اللمسات على الشاشة حيث يقوم بإظهار شاشة وهمية عند الدخول إلى التطبيق. فمثلا سوف يظن المستخدم غير المصرح له بالدخول بأن التطبيق يتم تحميله حقا، لكن صاحب الجهاز يعرف أن هذه الشاشة هي في الواقع شاشة كلمة المرور، وكلمة المرور عبارة عن سلسلة من اللمسات على الشاشة وفي الأماكن الصحيحة. هذه الميزة الفريدة، إضافة إلى رمز التطبيق وإسمه الذي لا يوضح وظيفة هذا التطبيق، يضمن أن المتطفلين لن يشكوا في طبيعته الحقيقية. ولن يعرفوا أنه تطبيق لحماية الملفات وبالتالي تبقي حياتك الخاصة خاصة مع iDiscrete. 
 
My Hidden Folder:
من ميزات التطبيق إخفاء الصور والفيديو والاتصالات والملاحظات. يتميز التطبيق تعيين كلمتين للسر وليس واحدة – الحقيقية والمزيفة. إذا قمت بإدخال كلمة السر الحقيقية، تشاهدين كل الملفات السرية الخاصة بك، أما إدخال كلمة المرور الوهمية، سوف يدخلك ملفا مختلف ومجموعة أخرى من الملفات. وإذا لم تقومي بإدخال أي من الكلمتين الحقيقية أو كلمة المرور الوهمية، لن يمكنك دخول التطبيق. ويلتقط التطبيق صورة للدخيل اضافة إلى نظام تحديد المواقع.
 
Safety Note:
يقوم التطبيق بإستخدام نظام أمان متقدم لحماية ملاحظاتك والحفاظ عليها. ويتيح لك إنشاء الملاحظات، وقوائم المهام، والتذكيرات، والمشاركات، وإدارة كل هذه العمليات على الآيفون أو الآيبود تاتش. ويدعم التطبيق إمكانية غلق المجلدات الفردية برمز مرور، بالإضافة الى حفظ نسخة احتياطية من الملاحظات عبر الآيتونز، وإمكانية مشاركتها عبر أي جهازين iOS.
 
FaceCrypt: 
تطبيق FaceCrypt يعمل وفق تقنية التعرف الى الوجه Face Recognition للحفاظ على كلمات المرور، والصور، والوثائق وأرقام بطاقات الائتمان على هواتفكم الذكية. ويأتي التطبيق بـ3 نسخ مجانية ومدفوعة بمميزات إضافية. التطبيق بسيط نسبياً، فعند إعداد ملف التعريف الخاص بك Profile، يأخذ التطبيق صورة لوجهك. من هناك، يمكنك ملء المعلومات الخاصة بك حيث يتم تخزينها بشكل آمن. وعندما تريدين الوصول إلى المعلومات الخاصة، افتحي التطبيق وضعي هاتفك أمامك كأنه مرآة فيقوم التطبيق بمسح وجهك لبضع ثوانٍ قبل أن يدخلك إلى الـProfile الخاص بك.