نظرة على أحدث إصدارات الهواتف الذكية

nokia asha 503 group

nokia asha 503 group

Nexus-5

Nexus-5

lg-fireweb

lg-fireweb

HTC-One-max

HTC-One-max

Galaxy Round

Galaxy Round

Galaxy Round

Galaxy Round

تقدم لك "هي" سيدتي آخر وأحدث إصدارات الشركات العالمية للهواتف المحمولة والذكية، ومميزاتها وخصائصها. إطلعي معنا على هذه الإنتاجات وأختاري ما يعجبك عند وصولها الأسواق المحلية. 
 
Samsung سامسونغ: 
كشفت شركة سامسونغ Samsung الكورية، النقاب عن أحدث إصداراتها في عالم الهواتف المحمولة، وهو أول هاتف ذكي بشاشة منحنية Oled وبمواصفات عالية وقوية ويحمل إسم غالاكسي راوند Galaxy Round. والهاتف من حيث التصميم يأتي كمزيج ومشابه للهاتفين غالاكسي إس 4 Galaxy S4 وغالاكسي نوت 3 Galaxy Note 3، وبالبرمجيات المميزة نفسها، إضافة الى ذلك يملك Samsung Galaxy Round مميزات أخرى مثل تشغيل الشاشة وإظهار المعلومات عليها في حال ميل الهاتف على أحد الجانبين كونه ذو شكل منحني بالإضافة الى العديد من التطبيقات المرفقة مع الهاتف. وأطلق الهاتف حاليا فقط في كوريا الجنوبية باللون البني وبسعر يصل الى 1013 دولار اميركي.
 
Google غوغل:
كشفت شركة "غوغل" Google الأميركية رسميا عن هاتفها الرسمي الجديد "إل جي نيكسوس 5" LG Nexus 5، الذي يعمل بنسخة أندرويد 4.4 الأخيرة، والتي تحمل الإسم الرمزي "كيت كات"  KitKat. ويحمل الجهاز شاشة بقياس 4.95 إنش، ومعالج رباعي النواة من نوع  Snapdragon 800 ويمتلك 2 جيغابايت من الذاكرة العشوائية مع كاميرا أمامية بدقة 1.3 ميجابيكسل وخلفية بدقة 8 ميغابيكسل مع مثبت بصري للصورة.
 
HTC إتش تي سي: 
أطلقت شركة " إتش تي سي" (HTC) "إتش تي سي ون ماكس" (HTC One Max) هاتفها الذكي الجديد الذي يأتي بشاشة قياسها 5.9 بوصة تدعم الدقة الكاملة. ويأتي الهاتف الذكي، بهيكل من الألمنيوم ومشابهًا من حيث الشكل لأحدث هواتف الشركة التايوانية، "إتش تي سي ون" (HTC One)، ولكن ما يميز "إتش تي سي ون ماكس" (HTC One Max) هو قارئ البصمة الذي يأتي في الجهة الخلفية منه. 
 
LG إل جي: 
أطلقت شركة "إل جي" LG أول هاتف محمول تنتجه الشركة الكورية يعمل بنظام التشغيل مفتوح المصدر "فاير فوكس أو إس" Firefox OS الذي تطوره شركة "موزيلا" Mozilla، ويستهدف الهواتف الذكية. ويحمل الجهاز الجديد إسم "فاير ويب" Fireweb لاوتم تزويده بشاشة قياسها 4 بوصة، وبمعالج من شركة "كوالكوم" Qualcomm. ويعمل الهاتف الجديد بنسخة نظام تشغيل "فاير فوكس أو إس 1.1"، والتي كانت "موزيلا" قد كشفت عنها الشهر الجاري.
 
Nokia نوكيا:
أعلنت شركة "نوكيا"Nokia عن ثلاث هواتف جديدة في سلسلة الهواتف منخفضة التكلفة خاصتها "آشا" Asha، وهم هواتف آشا 500 وآشا 503 وآشا 502. تتميز الهواتف الجديدة بهيكل مضاد للصدمات، وشكل قريب من تصميم سلسلة هواتف "لوميا" Lumia.