سعد المجرد.. ابن الوز "معلم"

 سعد المجرد بالابيض والاسود

سعد المجرد بالابيض والاسود

 سعد المجرد,,شخصية مرحة

سعد المجرد,,شخصية مرحة

سعد المجرد

سعد المجرد

مرح وضحكة لجمهوره

مرح وضحكة لجمهوره

سعد المجرد مع قطته

سعد المجرد مع قطته

سعد المجرد خلال احدى حفلاته

سعد المجرد خلال احدى حفلاته

 انسجام مع الاغنية

انسجام مع الاغنية

تحية للجمهور

تحية للجمهور

سعد المجرد

سعد المجرد

خلال وقت قصير، باتت نجومية الفنان المغربي سعد المجرد حديث الوسط الفني والإعلامي، وربما لم يسبقه فنان خلال السنوات الماضية بسرعة انتشار أغنية له نجحت في تحطيم الرقم القياسي في موسوعة "غينيس" منذ الاسابيع الأولى لطرحها، ألا وهي أغنية "المعلم"، والتي ايضا لاقت مديحا من قبل عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي.
 
فكيف كانت بداية سعد المجرد؟
ينتمي سعد المجرد لأسرة فنية معروفة في المغرب، فوالده هو المطرب البشير عبده، أما والدته فهي الممثلة نزهة الركراكي، الذائعة الصيت في المغرب بأدوارها الكوميدية التي حلقت بها في سماء النجومية والشهرة.
 
في العام 2007، إشترك الشاب الوسيم في برنامج "سوبر ستار العرب"، واستطاع ان يحصد المركز الثالث، وان ينال لقب وصيف، ونال محبة كبيرة في صفوف المشجعين العرب له، لكنه نجمه لم يلمع إلا بعد إصدار ألبومه الأول بعنوان "ولا عليك" حيث لقي نجاحاً باهراً واستحسان الجمهور المغربي والعربي.
 
كما حقق الفنان الوسيم نجاحاً منقطع النظير بفيديو كليب "مال حبيبي مالو" بمعية المخرج منصف ملزي، ومساهمة مجموعة "أوفر بويز أوريجينال" حيث غنى سعد ورقص برشاقة على وقع الضرب على البراميل التي توافقت وإيقاعات الأغنية.
 
انت باغية واحد..وسلم النجومية
هذه النجاحات المتتالية للشاب المغربي توجتها صدور أغنيته "سالينا سالينا" التي التي أعطته دفعة قوية للتميز والإستمرار وساهمت في إنتشار وترويج الأغنية المغربية على نطاق واسع.
 
وتلتها أغنية "إنت باغيا واحد" التي كانت النقلة النوعية في المسيرة الفنية للفنان الشاب وفتحت له ابواب الشهرة على مصراعيها بعدما استقطبت ملايين المشاهدين على موقع "يوتيوب"، واعتمدت الاغنية على النمط الموسيقي الجديد الذي يحاكي الشباب واستطاعت ان تعلق بذهن المشاهد لطرافتها.
 
أما أغنيته "المعلم" التي طرحها منذ حوالي الشهرين على طريقة الفيديو كليب، فلاقت نجاحا منقطع النظير بين الجمهور العربي حيث فاق عدد مشاهديها لغاية اليوم الـ70 مليون شخص، وهو رقم قياسي خلال فترة قصيرة.
 
كاريزما سعد المجرد وطلاقه
الكاريزما المرحة التي يطل بها سعد المجرد في كليباته، واطلالته العصرية شكلا له عنصرين جذب ايضا اضافة الى صوته الجميل، ليتربع بذلك على عرش النجومية في قلوب الشباب العربي. 
 
من ناحية ثانية، كشف الفنان الوسيم خلال استضافته مؤخرا في برنامج ليلة سمر،  أنه كان متزوجا وتطلق لأسباب رفض الكشف عنها، إلا أنه أشار إلى أن الغيرة من الممكن أن تهدم الحياة، خاصة أنه يعمل بالمجال الفني. 
 
أما مواصفات فتاة أحلامه، فيقول الفنان المغربي: "أنا باغي واحدة تكون بسيطة ومتواضعة وطبيعية، ومتكونش حلوة أوي علشان متجننيش".