نادين نجيم.. "الملكة" التي تحلم بعرش هوليود

نادين نجيم في صورة قديمة لها

نادين نجيم في صورة قديمة لها

نادين نجيم..جمال واغراء

نادين نجيم..جمال واغراء

نادين نجيم

نادين نجيم

نادين..العروس

نادين..العروس

نادين نجيم خلال حملها بابنها جوفاني

نادين نجيم خلال حملها بابنها جوفاني

نادين نجيم برفقة زوجها

نادين نجيم برفقة زوجها

خلال حفل زفافها

خلال حفل زفافها

 نادين خلال تتويجها ملكة جمال لبنان

نادين خلال تتويجها ملكة جمال لبنان

رد فعل نادين خلال تتويجها ملكة جمال لبنان

رد فعل نادين خلال تتويجها ملكة جمال لبنان

نادين نجيم بالبنفسجي المثير

نادين نجيم بالبنفسجي المثير

نادين نجيم لقطة تصويرية

نادين نجيم لقطة تصويرية

تطل ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة اللبنانية نادين نجيم على جمهورها في الموسم الرمضاني بمسلسل "تشيللو" الذي يشاركها البطولة فيه كل من الفنانين يوسف الخال وتيم حسن، وذلك بعدما لاقت نجاحا غير مسبوق في مسلسليها "لو" مع الفنان عابد فهد و مسلسل "عشق النساء" مع الفنان باسل خياط اللذين عرضا العام الفائت. 
 
كيف كانت بدايات نادين نحو عالم الشهرة؟
إسمها بالكامل نادين نسيب نجيم، ولدت في 7 فبراير 1984م في لبنان، حازت عام 2004م على لقب ملكة جمال لبنان، كما حصلت على لقب أجمل وجه في مسابقة ملكة جمال العالم نفس العام.
 
انطلاقتها من أوسع ابواب الازياء والجمال
شقت نادين خطواتها الاولى نحو عالم الأضواء من باب عرض الأزياء، لكن حلمها كان دراسة الصحافة والاتجاه نحو العمل الإعلامي إلا انها ما لبثت ان حادت عنه لصالح عالم التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري للمشاركة في مسلسل "خطوة حب" ليكون تجربتها التمثيلية الأولى حيث حصلت على جائزة "الموريكس دور"  كأفضل ممثلة عن دورها الدرامي الأول. نجاحها هذا دفعها لخوض المزيد من التجارب التمثيلية لاحقاً حتى حجزت لها مكانا مميزا في الدراما اللبنانيّة والعربيّة.
 
أبرز اعمالها الفنية الدرامية 
 "باب إدريس" و"أبواب الغيم" و"مطلوب رجال" و"أجيال" و"رجال الحسم".
 
مقومات نجاح نادين نجيم كما تصفها
تعتبر الملكة الجميلة أن الموهبة ضرورية لتصنع ممثلاً ناجحاً وكذلك الدراسة الأكاديمية، أما الخبرة فتأتي مع الأيام، مشيرة الى انه "سعيت لتكون لي استقلاليّتي الفنيّة، وشخصيّتي التي لا تتشابه مع أحد، وانتبهت جيداً إلى ملاحظات المخرجين الذيين تعاملت معهم، وبالتالي هناك اتكال على ما أملك من مقوّمات خاصّة بي وحدي، وعلى ما يقدّمه المخرج من ملاحظات وإضافات تجعلني أدعم المشهد الموكل إليّ".
 
حلم نادين وصل حدود هوليوود
ولا تخفي نادين حلمها بالوصول الى هوليوود بالقول "أعرف أنني أستطيع تحقيق ذلك. عليّ أن أحجز بطاقة سفري إلى هوليوود قريباً! قد أكون انشغلت عن مهنة التمثيل حين تزوجت ولم يحن الوقت بعد. لكنني سأقدم على هذه الخطوة".
 
حياة نادين العاطفية وطفلاها
تزوجت نادين نجيم في أغسطس عام 2012م من المهندس اللبناني هادي أسمر الذي أغرمت به خلال وقت قصير، وأنجبت منه طفلين "هيفين" (3 سنوات)، و"جوفاني" الذي انجبته في اواخر العام 2014، وتقول أنها ترغب بالمزيد من انجاب الأطفال لولعها الشديد بهم.
 
ماذا تقول نجيم عن فارق العمر بينها وبين زوجها؟ 
وحول فارق العمر بينها وبين زوجها الذي يكبرها بـ15 عاماً تؤكد نادين أن "الحب بين الزوجين يلغي الفوارق ومن بينها العمر"، مضيفة: "شعرت  معه بالأمان وبأنه الشخص الذي أعتمد عليه وتتحقق سعادتي معه أكثر من أي شخص آخر".