محمد عبد الوهاب الحب الحقيقي للراحلة "فاتن حمامة"

فاتن حمامة وزوجها محمد عبدالوهاب

فاتن حمامة وزوجها محمد عبدالوهاب

محمد عبدالوهاب بجوار نعش زوجته

محمد عبدالوهاب بجوار نعش زوجته

محمد عبدالوهاب

محمد عبدالوهاب

فاتن حمامة

فاتن حمامة

فاتن حمامة

فاتن حمامة

فاتن حمامة

فاتن حمامة

فاتن حمامة

فاتن حمامة

فاتن حمامة

فاتن حمامة

فاتن حمامة

فاتن حمامة

من بين كل المشاركين في وداع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة بالأمس، يمكنك أن تميز قلبا تعلق بها وتعلقت به، وتشبث طوال اليوم بجثمانها وكأنه راغب في أن يدفن معها، كما عاش معها 40 عاما هى أسعد أيام "فنانة القرن" بعد زيجتين فشلتا بسبب الغيرة.. أنه الدكتور محمد عبد الوهاب الحب الحقيقي لفاتن حمامة.
 
كل المقالات التي رصدت قصة غرام فاتن للنجم العالمي عمر الشريف أو زوجها الأول عز الدين ذو الفقار، لم تنتبه لحقيقة مشاعرها تجاه زوجها محمد عبد الوهاب، ولم تلتفت لحقيقة أنها أرسلت لوالد طفلها عمر الشريف برقية عاجلة تطلب فيها الطلاق، من أجل الإرتباط بهذا الطبيب الذي يعد واحدا من اشهر أطباء الأشعة فى العالم، وقد تزوجته بالفعل بعد مرور عام بالتمام من طلاقها من عمر الشريف، ورغم أنها لم تنجب منه الا أنه صار الجد الحقيقي لكل أحفاد فاتن الخمسة.
 
طبيب الأشعة المصري الشهير الدكتور محمد عبد الوهاب هو أستاذ ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمركز القاهرة للأشعة كايرو سكان، وهو رئيس قسم الأشعة بكلية طب قصر العيني، تعرف على فاتن عام 1974، وتم الاتفاق على الزواج سريعا. وتقول عنه فاتن: محمد من أشهر الأطباء في مصر، وأكثرهم نجاحاً وتميزاً، وله انجازات طبية يشهد لها.
 
أضافت: ما جذبني نحوه هو إنسانيته الشديدة، فضلاً عن أنه مهذب ومحترم جداً.. ونحن والحمد لله متفاهمان جداً في حياتنا ومنذ أول يوم اتفقنا فيه على الزواج اتفقنا أن تكون حياتنا الخاصة ملكا لنا فقط والحمد لله طبقنا هذا حتى اليوم.
 
أضافت: رغم مشاغله الكثيرة إلا أنه يحب الفن والموسيقى جداً ويعشق المسرح، ودائماً يشاركني الرأي فيما يُعرض عليّ من أدوار وأستفيد برأيه وأعمل به.
 
وقد رفضت النجمة فاتن التطرق لأى تفاصيل تخص علاقتها بزوجها السابق عمر الشريف احتراما لمحمد عبد الوهاب، كما رفضت قبول زيارته أثناء وعكتها الصحية حرصا على مشاعر زوجها.
 
محمد عبد الوهاب الحب الحقيقي لفاتن الذي دام 40 عاما فى صمت.