شيري عادل... عاشت الأضواء منذ الصغر

شيري و امير كرارة

شيري و امير كرارة

شيري عادل مع تامر حسني

شيري عادل مع تامر حسني

الجميلة شيري

الجميلة شيري

شيري عادل

شيري عادل

شيري في مهرجان دبي

شيري في مهرجان دبي

شيري عادل عن قرب

شيري عادل عن قرب

شيري عادل الطفلة الصغيرة

شيري عادل الطفلة الصغيرة

شيري عادل في مهرجان دبي

شيري عادل في مهرجان دبي

شيري عادل في مقابلة تلفزيونية

شيري عادل في مقابلة تلفزيونية

بوستر شيري عادل

بوستر شيري عادل

من تكون شيري عادل؟
شيرين عادل، من مواليد القاهرة عام 1988. تخرجت من كلية تجارة (قسم فرنسي) بجامعة عين شمس وبدأت مشوارها في الفن كممثلة إعلانات وهي في سن صغيرة، كما أدت عدة أغاني للأطفال أشهرها أغنية "أنا لما بحب أتسلى".

 

متى كانت عودة شيري عادل للشاشة؟
غابت شيري عادل عن شاشة التلفزيون فترة لتعود لتعاود الظهور في دور طفلة صغيرة في فيلم "أصحاب ولا بزنيس" مع مصطفى قمر وهاني سلامة ومن إخراج علي إدريس عام 2001، وقد نالت شيري شهرتها بعد تقديمها شخصية الملكة ناريمان في مسلسل الملك فاروق.

 

ما هي اهم مشاركات شيري في الاعمال التلفزيونية؟
وتوالت مشاركات شيري بعدها في مسلسلات كثيرة منها: فرق توقيت مع تامر حسني و نيكول سابا،و خريف الساده، دلع البنات مع الفنانة مي عز الدين،و الخطيئة برفقة ريهام عبد الغفور، و إثبات شخصيّة، و اسم مؤقت، و رقم مجهول، والصقر شاهين، و باب الخلق، والمواطن، و نسيم الروح، وملكة في المنفى، وشيخ العرب همام مع يحيى الفخراني، ونساء لا تعرف الندم، وليل الثعالب، وكلمة حق،و يتربى في عزو، وعفريت القرش، والسندريلا، وحياتي أنت، والحب بعد المداولة، والمرسي والبحار.  وفي عام 2009 شاركت في مسلسل "رجل على الطريق" ومسلسل "نساء لا تعرف الندم" وفيلم "أمير البحار" مع محمد هنيدي ومن إخراج وائل إحسان. وفي هذا الفيلم غيرت اسمها من "شيرين عادل" إلى "شيري عادل" بناءاَ على طلب من والدتها وذلك لعدم خلط شخصيتها بشخصية المخرجة شيرين عادل.

 

اشهر الافلام التي شاركت بها شيري عادل في السينما
من الأفلام التي شاركت فيها شيري: حماده يلعب برفقة احمد رزق، وخارج على القانون مع الفنان كريم عبدالعزيز،و فيلم حسن ومرقص، وأمير البحار،و بلبل حيران مع الفنان الكوميدي احمد حلمي، وكلاشنكوف، وأمن دولت، وأصحاب ولا بيزنس مع هاني سلامة و مصطفى قمر، ورغم انفه، ومراتي وزوجتي.

 

اهمية دورها في فيلم حسن و مرقص
وكان دورها في فيلم حسن ومرقص مع عادل الإمام وعمر الشريف فأل خير عليها، حيث حصلت عنه على جائزة أوسكار السينما المصرية وجائزة أفضل وجه نسائي جديد من مهرجان اسكندرية الدولي.

 

شروط  شيري عادل للزواج
تتمهل الشابة الجميلة شيري في اتخاذ قرار الارتباط، وتضع بعض الشروط في الشخص الذي ستتزوج منه، مشيرة الى انها تريد الارتباط برجل شرقي ينصحها في حياتها ويناقشها في كل شيء، ولا يتردد في رمي نفسه في الخطر من أجلها.
 كما ترغب شيري برجل يتمتع بخفة الظل ويحبها جدًا، ولا يخونها، لافتة إلى أنها لا تريد أن تنتهي حياتها معه بالطلاق، ولذلك تتأنى في اختيارها لشريك حياتها.

 

آخر اعمال شيري عادل الفنية و مخططاتها
تنهمك الفنانة المصرية شيري عادل هذه الأيام بتصوير فيلم سينمائي بعنوان "سكر مرْ" وتدور قصته حول مجموعة من الشباب وما يواجههم من مشاكل عاطفية وحياتية، ويشاركها التمثيل به الفنان أحمد الفيشاوي وهيثم أحمد زكي و آيتن عامر. شيري اطلت هذا العام بمسلسلي "فرق توقيت" و"الخطيئة" تتميز بموهبتها الفذة حيث استطاعت أن تأسر قلوب المشاهدين بالعديد من أدوارها، وان تصوب عيون المنتجين عليها لتجعلها نجمة ضمن نجوم الفنانات الصاعدات.