نينا دوبريف... أجمل مصاصة دماء

فساتين نينا دوبريف

فساتين نينا دوبريف

ازياء نينا دوبريف

ازياء نينا دوبريف

صور نينا دوبريف

صور نينا دوبريف

صورة نينا دوبريف

صورة نينا دوبريف

صور الممثلة نينا دوبريف

صور الممثلة نينا دوبريف

الممثلة نينا دوبريف

الممثلة نينا دوبريف

نينا دوبريف

نينا دوبريف

اغاني نينا دوبريف

اغاني نينا دوبريف

نينا دوبريف

نينا دوبريف

ازياء نينا دوبريف

ازياء نينا دوبريف

حياة نينا دوبريف

نينا دوبريف، ممثلة وعارضة أزياء بلغارية كندية، من مواليد يناير 1989، ولدت في صوفيا باسم نيكولينا كونستنتينوفا دوبريفا، وانتقلت إلى كندا وعمرها عامين حيث نشأت في تورنتو بأونتاريو. تتحدث الإنكليزية والبلغارية بطلاقة ولديها شقيق واحد أكبر منها هو ألكسندر دوبريف، والدها كونتستننوفا دوبريفا متخصص في الكمبيوتر، ووالدتها ميكايلا دوبريفا فنانة.

 

تعليم نينا دوبريف  

بدأت نينا في تعلم دروس الباليه والجاز والتنافس في الجمباز الإيقاعي ثم حضرت برنامج الفنون بأونتاريو. وتخصصت في علم الاجتماع في جامعة Ryerson University بتورنتو. وفي عام 2008 تابعت مهنة الفن بأخذ دروس في التمثيل في استوديوهات  Armstrong Acting Studios  بتورنتو .

 

أعمال وافلام نينا دوبريف

 ظهرت دوبريف في بدايتها في عدد من الأفلام الروائية مثل Fugitive Pieces, Away from Her, Never Cry Werewolf ومسلسلات تلفزيونية للمراهقين مثل The Next Generation ، وظهرت أيضا في عدد من الأفلام، وفي عام 2007 ظهرت في الفيديو الموسيقي  You Got That Light وظهرت أيضا في .The American Mall

 

قامت بدور البطولة في The Vampire Diaries ، "سلسلة مصاصي الدماء" حيث جسدت دور البطولة بشـخصيتين مختلفتين وفي قمة التناقض، أحدهما فتاة رقيقة تحب مساعدة الاخرين، والثاني مصاصة دمـاء لا تعرف الرحـمه، وأعطاها إتقان هذين الدورين شهرة واسعة جعلها تظهر على أشهر أغلفة المجلات وتحصد جوائز كثيرة، وظهرت في فيلم  Chloe في عام 2010، وفي عام 2011 ظهرت في  The Perks of Being a Wallflower وفي أغسطس 2014 مثلت في .Let's Be Cops

 

جوائز نينا دوبريف

حصلت دوبريف على العديد من الجوائز مثل جائزة Choice TV Breakout Star – Female في Teen Choice Awards  عن The Vampire Diaries 2010 و Best Ensemble Performance في San Diego Film Critics Society Award  عن The Perks of Being a Wallflower 2012 و Best Threesome (with Paul Wesley and Ian Somerhalder)   في  Young Hollywood Awards عنThe Vampire Diaries 2014 .   

 

 

أغاني نينا دوبريف على يوتيوب 

 

Nina Dobrev- Dreaming Wide Awake

 

Nina Dobrev- Don't Hold Back

 

Nina Dobrev- Survivor

 

 

نينا دوبريف وحبيبها

ارتبطت دوبريف بالممثل الأميركي ايان سومرهالدر من سبتمبر 2011 وحتى مايو 2013، وتعتبر نينا من النجوم الذين يفضلون إبقاء حياتهم الشخصية بعيدة عن وسائل الإعلام.