أحمد فهمي... النكهة المرحة في "آراب آيدول"

حياة احمد فهمي و مشواره الفني
ولد احمد فهمي في السابع عشر من مارس 1980 في القاهرة، وتخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة. ثم درس فهمي الموسيقى في المعهد العالي للموسيقى، وبدأ مسيرته الفنية كعازف كمان في فرقة الفنان عمرو دياب الموسيقيّة قبل أن ينتقل في العام 1998 إلى فرقة Boy Band  المصريّة التي عرفت بإسم WAMA "واما" فيما بعد إلى جانب نادر حمدي، أحمد شامي ومحمد نور.
 
افلام احمد فهمي في السينما
نجح الفنان الوسيم احمد فهمي في إثبات حضوره وموهبته من خلال أوّل أدواره السينمائيّة، وتوالت بعدها نجاحاته في أفلام عديدة من بينها  "جدو حبيبي"، "مصوّر قتيل"، "بنات العم" و"خليج نعمة"، اضافة الى مشاركته في أعمال ومسلسلات تلفزيونيّة من بينها "ماما في القسم"، "خطوط حمراء"، "سر علني" وغيرها.
 
مسلسلات وبرامج احمد فهمي
شارك الفنان احمد فهمي ايضا المذيعة اللبنانية رزان مغربي تقديم برنامج "هو ولا هي" الإجتماعي الحواري والذي استضاف فيه عدد من نجوم الفن العربي، وأطلّ فهمي في العام 2014 في دور "هاني" في مسلسل "الإخوة" المؤلف من 90 حلقة.
 
احمد فهمي مقدم برنامج ارب ايدول
تميز الفنان الوسيم أحمد فهمي بخفة ظله في برنامج "آراب آيدول" حيث يضيف الى البرنامج نكهة مرحة وعفوية جعلت منه نجم البرنامج اضافة الى أعضاء لجنة التحكيم.
 
 حياة احمد فهمي الزوجية وشخصيته
تزوج احمد فهمي في سن مبكرة من أميرة فراج ولديه ولدين هما عمر وحسن، ويعتبر أن زوجته بالنسبة له "هي الدنيا فقد عرفتها في سن الثامنة عشرة وتزوجتها في الثالثة والعشرين، وأعشقها لأنها ساعدتني كثيرًا في حياتي".
 ويضيف احمد فهمي متحدثا عن زوجته "أعامل زوجتي على أنها حبيبتي وهي كذلك فعلا، ولكن الحب قبل الزواج أقوى من بعد الزواج، زوجتي تعرف كيف ترضيني فأنا سي السيد في بيتي ورجل شرقي".