حسن الرداد... "مهند العرب"

حسن الرداد

حسن الرداد

الفنان حسن الرداد

الفنان حسن الرداد

مهند العرب

مهند العرب

حسن الرداد و ميريام فارس في مسلسل اتهام

حسن الرداد و ميريام فارس في مسلسل اتهام

حسن الرداد مهند العرب

حسن الرداد مهند العرب

حسن محمد نبيل الرداد

حسن محمد نبيل الرداد

الممثل حسن الرداد

الممثل حسن الرداد

حسن الرداد في جلسة تصوير

حسن الرداد في جلسة تصوير

حسن الرداد أو مهند العرب
أطلق عليه البعض لقب "مهند العرب" لوسامته وشعبيته الواسعة بين الفتيات، فيما لم يسلم مؤخرا من الإنتقادات التي طالته حول تصريحه بأن اللبنانيات أكثر جرأة من المصريات. إنه الفنان المصري حسن الرداد. هذه الانتقادات دفعت حسن الرداد الى توضيح موقفه بالقول أن اللبنانيات لا يتردّدن في مصافحته والحديث معه في مطار بيروت، وأن هذا يعود إلى كونهن أكثر انفتاحاً.
 
آخر اعمال حسن الرداد:
يشارك حسن الرداد حاليا في مسلسل "اتهام" مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وقد أعرب مؤخرا عن سعادته بالأصداء الإيجابية من الجمهور والنقاد حول دوره بشخصية "خالد".
 
من هو مهند العرب؟
 انه حسن الرداد هو ابن الفنان نبيل الرداد، ولد في مدينة دمياط عام 1984، وحصل على درجة البكالوريوس في التجارة من جامعة القاهرة، كما تخرج من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية.
 
بدايات حسن الرداد الفنية:
بدأ حسن الرداد مشواره الفني في مجال التمثيل من خلال إعلان نُشر في معهد الفنون المسرحية، فنجح وقتها في إختبار "الكاستنغ"  أمام الكاميرا بحضور المخرج خالد يوسف والذي قام بترشيحه لأداء دور صغير بالفيلم السينمائي "خيانة مشروعة" عام 2006.
 في العام 2007، شارك حسن الرداد في مسلسل "الدالي" مع الفنان نور الشريف و الفنانة سوسن بدر و محمود الجندي والذي استطاع الرداد من خلاله أن يثبت امتلاكه لموهبة فنية حقيقية وحجز مكانته داخل الوسط الفني، بعدها قدم العديد من الأعمال المتميزة في السينما والتلفزيون. ومن أبرز أعماله التلفزيونية: "ابن الأرندلي" مع الفنان القدير يحيى الفخراني و"الجماعة" من تأليف وحيد حامد و"ريش نعام" مع داليا البحيري و"نونة المأذونة" مع الفنانة حنان ترك.
 
افلام حسن الرداد في السينما:
وفي السينما شارك حسن الرداد في فيلم "احكي يا شهرزاد" مع الفنانة منى زكي، و "كاريوكي"، و"كف القمر"، "الآنسة مامي" و بطلته ياسمين عبدالعزيز، و فيلم"نظرية عمتي".
وقد عرف حسن  الرداد شهرة واسعة ايضا خلال مشاركته في برنامج "ديو المشاهير". الذي عرض على ال بي سي.
 
حياة حسن الرداد العاطفية:يعتبر مهند العرب عازباً إلى اليوم لكنه يعتبر أن الزواج أمرا أساسيا وضروري لأي إنسان ويشجع على الزواج في سن مبكرة "فالزواج نعمة ورزق من عند الله يجب على كل من تأتيه هذه النعمة أن يحافظ على كيفية استغلالها" بحسب تعبيره. يرفض حسن زواج الصالونات، لرغبته في أن يمر بتجربة حب من الألف إلى الياء، بحسب رأيه. كما يفضل الإرتباط بفتاة "بنت بلد" قوية الشخصية ولا تهمها المظاهر ومتفهمة لطبيعة ظروفه وعمله.
 
هوايات مهند العرب:
 يتمتع الفنان الوسيم بروح دعابة عالية في كل أدواره التمثيلية وجاذبية جعلته يكسب محبة الفتيات في الوطن العربي. يعرف عن الرداد انه من بيئة محافظة، فهو يرفض ان تعمل شقيقته في التمثيل. ومثل أي شاب، يعشق حسن كرة القدم ويهتم بالدراجات البخارية حيث تأخذ اهتماماً كبيراً من وقته.
 
الشائعات التي لاحقت الرداد
من أكثر الشائعات التي لاحقته زواجه من الفنانة حورية فرغلي خلال عملهما المشترك في فيلم "نظرية عمتي" وهذا ما نفاه مرارا.