غادة عبدالرازق... من رصيف الإعلانات إلى مقعد "السيدة الأولى"

غادة عبدالرازق في تتر السيدة الاولى

غادة عبدالرازق في تتر السيدة الاولى

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق في مسلسل زهرة وازواجها الخمسة

غادة عبدالرازق في مسلسل زهرة وازواجها الخمسة

غادة قبل عمليات التجميل

غادة قبل عمليات التجميل

غادة عبدالرازق في دور زهرة

غادة عبدالرازق في دور زهرة

صورة اعلانية لغادة عبدالرازق

صورة اعلانية لغادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق قبل التجميل

غادة عبدالرازق قبل التجميل

غادة عبدالرازق مع نيشان

غادة عبدالرازق مع نيشان

غادة عبدالرازق في انا و العسل

غادة عبدالرازق في انا و العسل

اعلانات غادة عبدالرازق

اعلانات غادة عبدالرازق

صورة لغادة عبدالرازق

صورة لغادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق في دور السيدة الاولى

غادة عبدالرازق في دور السيدة الاولى

تعريف بالفنانة غادة عبدالرازق
أحاطت نفسها بالكثير من الجدل والتصريحات الصادمة والجريئة خلال مسيرتها الفنية بينها إفصاحها عن مراودتها لفكرة الإنتحار جراء الضغوط التي تعرضت لها في حياتها بحسب تعبيرها.
من المعروف عن الفنانة غادة عبدالرازق انها تعشق الأدوار الجريئة والمتميزة وآخرها دورها في مسلسل "السيدة الأولى" الذي يعرض حاليا في الموسم الرمضاني، حيث تجسد شخصية سيدة تُدعى مريم  المتزوجة من هاشم "ممدوح عبد العليم" وتتميز بشخصيتها القوية وطموحها الكبير بالإضافة إلى أنها تريد أن يترشح زوجها هاشم للرئاسة وتبذل فى سبيل تحقيق ذلك كل السبل.
وتعترف غادة عبدالرازق بأن مشاركتها بالمسلسلات الرمضانية في كل عام هو الشغل الشاغل لها، فـ"مسلسلات رمضان تشعر الفنان بأنه قريب من الناس... أن تكون ضيفا يوميا على الأسر العربية فهذه سعادة كبيرة لا يمكن وصفها، فأنا مدينة بالفضل الكبير للشاشة الصغيرة بكل ما تحقق من نجاح ونجومية خلال السنوات الأخيرة لهذا أهتم باختيار العمل الجيد وأبحث عنه دائما" بحسب قولها.
 
دورها في مسلسل عائلة الحاج متولي
شكّل مسلسل "عائلة الحاج متولي" مع الفنان نور الشريف الانطلاقة الفعلية للفنانة غادة عبدالرازق حيث ظهرت بشكل لفت الأنظار إلى موهبتها بدور زوجته نعمة الله، و شاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية لتصبح من النجمات الأوائل على الساحة الفنية.
 
الجوائز التي حصلت عليها  غادة
حصلت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق على العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنية بينها: جائزة من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، جائزة "اي آر تي" عن دورها في فيلم "حين ميسرة"، وجائزة التمثيل دور ثاني للنساء من المهرجان القومي للسينما المصرية عن دورها في فيلم "عن العشق والهوى". مع الفنانة منى زكي.
 
أشهر أعمالها السينمائية
فيلم حين ميسرة، و ليلة البيبي دول، و الريس عمر حرب، و خلطة فوزية، و أزمة شرف، و جمال عبد الناصر، و زي الهوا،و دكان شحاتة، و بون سواريه.
 
أشهر مسلسلات غادة عبدالرازق
 وادى فيران، و سوق العصر، و العائلة والناس، و الباطنية، وعائلة الحاج متولي، و مسألة مبدأ، و محمود المصري، و اللص الذي أحبه، و أولاد الليل، و طائر التمساح، و قانون المراغي، و بطة وأخواتها، و زهرة وأزواجها الخمسة، و سمارة، و مع سبق الإصرار.
 
حياة غادة عبدالرازق الشخصية و العاطفية
تزوجت غادة عبد الرازق عده مرات، وكان أولها من رجل الأعمال السعودي عادل قزاز وهي لا تزال في السابعة عشر من عمرها، واسفر زواجها هذا عن ابنتها الوحيدة "روتانا" إلا أنه انتهى بالإنفصال بعد سبع سنوات.
 تزوجت غادة بعد ذلك من رجل أعمال بورسعيدي، إلا أن الزواج لم يدم طويلاً بسبب الفارق الكبير في السن بينهما، لتتزوج من حلمي سرحان، ثم المنتج وليد التابعي الذي أنتج لها العديد من الأعمال السينمائية، أما آخر زيجاتها فكانت من الصحافي محمد فودة لكنه انتهى بعد عقدهما القران بفترة وجيزة.

رغم اقتراب غادة عبدالرازق من عتبة الخمسين ، فإنها لا تزال تحافظ على رشاقتها من خلال ممارسة الرياضة يومياً، وتحرص غادة على مواكبة الموضة وتفضل من ماركات الأزياء: اليكسندر ماكوين، و دولتشي اند غابانا، و روكو باروكو.