تعرفوا إلى مسيرة الإعلامية لجين عمران

الاعلامية لجين عمران

الاعلامية لجين عمران

لجين عمران

لجين عمران

لجين عمران مع الاحصنة

لجين عمران مع الاحصنة

مسيرة لجين الاعلامية

مسيرة لجين الاعلامية

لجين تتلقى الزهور من معجبيها

لجين تتلقى الزهور من معجبيها

اناقة لجين عمران

اناقة لجين عمران

لجين عمران في صباح الخير يا عرب

لجين عمران في صباح الخير يا عرب

لجين قبل التجميل

لجين قبل التجميل

لجين عمران في بيتها الجديد

لجين عمران في بيتها الجديد

بدايات لحين عمران

بدايات لحين عمران

لجين عمران في سطور
بثقافتها العالية وإبتسامتها الجميلة، تطل الإعلامية السعودية لجين عمران على الجمهور العربي من خلال برنامج "صباح الخير يا عرب" على شاشة الـ"ام بي سي" منذ عام 2008، حيث تصف مشاركتها به بالتجربة الرائعة وأنها كانت تطمح إلى تقديمه وأنها تستطيع من خلاله الوصول إلى كافة الأعمار والأجناس وخصوصاً المرأة "فقد كان من أحلامي أن أصل إلى الأمهات في بيوتهن، فالأم عنصر مهم جداً في الحياة".
 
ولادة لجين عمران و نشأتها
 ولدت لجين عمران عام 1976م في مدينة جبيل بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية وعاشت بداية عمرها في الولايات المتحدة الأميركية. وهي شقيقة المغنية والممثلة اسيل عمران.
 
مشوار لجين الاعلامي
بدأت المذيعة الجميلة لجين عمران مشوارها عبر الفضائية البحرينية وقناة روتانا خليجية في برنامج "حول الخليج" وبرنامج "كيف الحال مع لجين" وشاركت ضمن حلقات برنامج "يا هلا" عام 2004م. كما قدمت العديد من الأمسيات الشعرية في مهرجانات عدة كمهرجان الدوحة.
 
تتميز لجين عمران بسرعة بديهتها وثقافتها الواسعة، وتحرص على مواكبة الموضة بما يليق بها، وغالباً ما تركز على الفساتين الماكسي والمكياج القوي، وتعترف بأنها أجرت عملية تجميل لأنفها "وهذا أراحني فلم أكن مرتاحة مع أنفي، ولكني لم أجرِ أي عمليات أخرى". 
 
وتعتبر لجين أن أحلى ما في الشهرة حب الناس، وأن تسمعهم وهم يقولون لها "نحن نحبك". تعشق ممارسة رياضة الفروسية كما تعشق البحر "لأنه يمنحني شعورا غريبا بالراحة ولأنه يستقبلني في كل حالاتي وفي أي وقت" بحسب تعبيرها.
 
الحياة الشخصية والعاطفية للجين عمران
تزوجت لجين عمران بسن صغيرة من والد ابنائها سمير وجيلان، لكن هذا الزواج إنتهى بالإنفصال. وحالياً، تقول أنها لا تغلق الطريق أمام الزواج مجدداً: "ليس لدي مواصفات خيالية، ولا أود أن أقضي عمري وحيدة، ولو أتى الشخص المناسب لتركت الدنيا لأجله وليس الإعلام فقط".
 
وتؤكد لجين أن أولادها هم أجمل نعمة منحها إياها الخالق وأروع ما حصل لها في هذه الحياة.
 
 معتقدات لجين عمران في الحياة
تقول لجين حيال ذلك "أول شيء طاعة الله ورضا الوالدين ومن ثم اهتمام الفرد بنفسه والإنشغال في تطويرها بدلا من الانشغال بحياة الآخرين وخصوصياتهم والتدخل في ما لا يعنيه والتصالح مع النفس يولد الراحة وحب كل ما هو حوله وأخيرا القناعة بما كتب الله لنا". 
 
حكمة لا تفارق لجين
"حكمة الأديب الكبير نجيب محفوظ (العقل الواعي هو من يحترم وجهات نظر الآخرين وإن لم يؤمن بها) لأنها تجعل المرء محترما بين الآخرين".