جينيفر أنيستون محبوبة أمريكا التى لا تكبر أبدا

Jennifer Aniston

Jennifer Aniston

 Jennifer Aniston لاتستغنى عن الشعر الأشقر

Jennifer Aniston لاتستغنى عن الشعر الأشقر

Jennifer Aniston عملية بالنظرة الطبية

Jennifer Aniston عملية بالنظرة الطبية

Jennifer Aniston مع خطيبها وزوجها المستقبلي

Jennifer Aniston مع خطيبها وزوجها المستقبلي

Jennifer Aniston وحركات ظريفة

Jennifer Aniston وحركات ظريفة

Jennifer Aniston ساحرة في هدوئها

Jennifer Aniston ساحرة في هدوئها

Jennifer Aniston ترقص برشاقة

Jennifer Aniston ترقص برشاقة

Jennifer Aniston العروس الضائعة

Jennifer Aniston العروس الضائعة

 Jennifer Aniston اميرة يونانيه

Jennifer Aniston اميرة يونانيه

Jennifer Aniston برئية بالفستان القصير

Jennifer Aniston برئية بالفستان القصير

 Jennifer Aniston تحب الضفائر

Jennifer Aniston تحب الضفائر

جينيفر إنيستون بحفل الأوسكار 2015

جينيفر إنيستون بحفل الأوسكار 2015

جينيفر إنيستون بجلسة تصوير مطلع العام 2015

جينيفر إنيستون بجلسة تصوير مطلع العام 2015

جينيفر جوانا أنيستونيس أو النجمة الشهيرة جينيفر أنيستون، ممثلة أميركية من أصول يونانية ولدت في 11 فبراير 1969 في مدينة شيرمان أوكس في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، صنفت بين أشهر نجمات الكوميديا وضمن أفضل 20 ممثلة في العالم، كما نالت لقب محبوبة أميركا، نالت العديد من الجوائز الفنية، وعاشت الكثير من العلاقات مع أشهر نجوم هوليوود، بداية بتشارلي تشلاتر مرورا ببراد بيت ودانييل مكدونالد ثم جون ماير، حتى قالت عن نفسها: "باستطاعتي القول إنني أحببت وتلقيت الكثير من مشاعر الحب وهذا يكفيني".
 
بدايتها وتعليمها:
بدأت خطوتها الأولى في المجال الفني بالانضمام إلى نادي الدراما التابع لمدرسة رودولف ستينر في عمر 11 سنة. وقد رسمت رسمة جميلة وتم اختيارها للعرض في متحف ميتروبوليتان للفنون، وبعد تخرجها من مدرسة نيويورك للتمثيل 1987 بدأت مسيرتها الفنية بالتمثيل في الإعلانات التجارية والمسرحيات المقامة في المسرح الشهير برودواي.
 
عندما أصبح عمرها 20 عاما اتجهت إلى لوس أنجلوس لاداء عديد من الأدوار في عدة مسلسلات ومنها أداء دور الفتاة المدللة أو القريبة الجميلة في مسلسل "مولوي" ومسلسل "فيريس بيولر"، وأثبتت أنها ممثلة كوميدية موهوبة، وأداء أنيستون القوي جعلها ترشح أربع مرات للفوز بجوائز إيمي التلفزيونية.
 
أصبحت جينيفر أنيستون نجمة تلفزيونية كبيرة بلعبها شخصية ريتشيل غرين الفتاة الثرية المدللة التي قررت ترك هذا الثراء وراء ظهرها والعمل نادلة في مقهى بسيط وهو ملخص دورها في المسلسل الشهير "أصدقاء" Friends، ونجحت أيما نجاح فهي ترعرعت في جو فني حيث أن جدها هو الممثل اليوناني تيللي سافالاس ووالدتها كانت تعمل عارضة أزياء وممثلة ووالدها مغني أوبرالي.
 
أشهر أعمالها الفنية:
يعد دورها في مسلسل الأصدقاء سبب شهرتها الأول، ولكن مسيرتها في عالم السينما لا تخلو من أعمال مميزة جدا بدأتها عام 1990 بفيلم Camp Cucamonga، ثم قدمت عام 1993 دور تورى في فيلم Leprechaun، وبعده بثلاث سنوات قدمت دور رينى فى فيلم She's The One، وقدمت أول دور بطولة مطلقة في فيلم  Picture Perfect (صورة جميلة) حيث أدت دور مديرة تنفيذية للإعلانات وتتميز بالطموح الشديد وتخترع لها قصة مع حبيب مجهول لكي تصل إلى أعلى قمة الشركة ولكنه سقط سقوطا كبيرا في شباك التذاكر وتم انتقاده بسلبية من قبل النقاد السينمائيين.
 
قامت عام 1999 بأداء دورين مميزين ففي الفيلم الأول Office Space  (مساحة مكتبية) قامت بدور مساند للبطلة وفي الفيلم الثاني للرسوم المتحركة The Iron Giant  (العملاق الحديدي) قامت بأداء صوت أم الولد، وعام 2001 انطلقت بدور إيميلى  فى فيلم Rock Star ، ومنذ هذا العام بدأت فى تقديم فيلم واحد على الأقل للشاشة الكبيرة وقررت إنهاء مسلسل فريندز في مايو 2004.
 
الألقاب والجوائز 
صنفتها مجلة People Weekl"s كأكثر النساء إثارة للفضول حولها في 25 ديسمبر 1995، وصنفتها مجلة People واحدة من ضمن النساء الأكثر جمالا في العالم سنة 1999، وصنفتها مجلة GQ امرأة العام في سنة 2005. ملكة جمال العالم ومحبوبة أميركا،  صنفتها مجلة (Forbes) سنة 2003 أنها الأعلى دخلا بين جميع المشاهير حيث بلغ دخلها في تلك السنة 35 مليون دولار.
 
نالت أكثر من 20 جائزة فنية منها ثلاث كأفضل ممثلة تلفزيونية كوميدية عن مسلسل "الأصدقاء" أعوام 2002،2003،2004 عن مهرجان جوائز اختيار المراهقين، وأفضل ممثلة لعام 2002 عن مهرجان هوليوود، وجائزة الجولدن جلوب كأفضل ممثلة كوميدية عن مسلسل الأصدقاء عام 2003، والنجمة النسائية لعام 2005 من مهرجان هرجان شوويست كونفينجن 
 
حياتها الشخصية:
في سنة 1997 ارتبطت بعلاقة حب مع الممثل براد بيت، وتم الزواج في يوليو 2000 في مدينة ماليبو، وفي محاولتها للمضي قدما في مسيرتها الفنية تفاجأت بوقوفها في وجه عاصفة كبيرة بإعلان خبر طلاقها من براد بيت، ويعود السبب الرئيسي إلى انتشار إشاعة علاقة الحب التي تربط بينه والممثلة أنجيلينا جولي سنة 2005.
 
أقامت علاقة حب مع العديد من الرجال كانت البداية مع الممثل تشارلي تشلاتر ثم دانييل مكدونالد وأدام دوريتز عضو فرقة كاونتي كروز الغنائية، وجون ماير، ثم تزوجت جاستين ثيروكس مساء الخميس 6 أغسطس 2015  في حفل زفاف خاص بمنزلها في لوس أنجلوس.
 
من أبرز أقوال جينفير: "من المستحيل إرضاء الجميع وأنا اقترح أن جميعنا يجب علينا التوقف عن فعل ذلك"، و"أنا دائما أقول أن لا نخطط لأي شيء بل نجعل هناك خيارات متعددة لأي موضوع"، "الحب والموت واحد لذلك فضلت أن أعيش، باستطاعتي القول إنني أحببت وتلقيت الكثير من مشاعر الحب وهذا يكفيني".