ماغي بو غصن

ماغي بو غصن

ماغي بو غصن

السيرة الذاتية

الاسم الكامل:
ماغي بو غصن
تاريخ الميلاد:
مكان الولادة:
لبنان
الجنس:
أنثى
البرج:
العذراء
Social media

ماغي بو غصن، الفنانة اللبنانية، أثبتت موهبتها في التمثيل والغناء، وبدأت ماغي بو غصن مسيرتها في نهاية التسعينيات، قبل أن تصبح من نجمات الشاشة اللبنانية، وحققت نجاحات كبيرة في مسلسلات من بطولتها في السنوات الأخيرة.

بدايات ونشأة ماغي بو غصن

ولدت ماغي بو غصن في لبنان، وبرزت موهبتها الفنية منذ الصغر، فتلقت دروس في الموسيقى عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها في المعهد العالي للموسيقى، وحصلت على الميدالية الذهبية في برنامج لمواهب الأطفال يدعى "واحة الاولاد"، على تلفزيون لبنان بعد أن غنت للسيدة فيروز، ودرست بعد ذلك التمثيل والإخراج في الجامعة اللبنانية، وتوقفت لعامين قبل أن تكمل الدراسة.

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن

بدأت ماغي بو غصن التمثيل مع المخرج الراحل أنطوان ريمي في مسلسلي "الأخوان" و"المغاور" على قناة الجديد، أما انطلاقتها الفعلية فكانت من خلال الدراما السورية بعد انتقالها لسوريا بسبب قلة الإنتاج في الدراما اللبنانية، وتلقيها العديد من العروض حيث شاركت في عدة أعمال واستطاعت تعلم واتقان اللهجة السورية الشامية، وعملت مع المخرج بسام الملا عبر مسلسل "الخوالي"، وقدمت الفوازير مرتين مع الممثل الكويتي داوود حسين عام 1998 من خلال برنامجه الكوميدي "داوود في هوليود".

مسيرة ماغي بو غصن الفنية

قدمت ماغي بوغصن عشرات الأعمال المميزة في الدراما، فبعد عدة أدوار لها، قدمت بها أدوار البطولة في عدة أعمال مثل المسلسل السوري "الخوالي" عام 2000، و"أسرار المدينة" عام 2000  و"أقبية الموت" عام 2002 و"صارت معي "عام 2003، ومسلسل "آخر خبر" عام 2011.

وفي مسيرة ماغي بو غصن إلى الآن عدة بطولات درامية مميزة، ومنها "عصر الحريم" و"ليالي" و"متل الكذب" و"24 قيراط" و"ياريت" و"متر الندى" و"أوبيرج" و"مدرسة الحب" و"حبة كاراميل" و"أكشن" و"جحيم" ومسلسل "جوليا" في 2018، و"أولاد آدم" في 2020، ومسلسل "للموت" في 2021، والجزء الثاني منه في عام 2022.

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن

وطرحت ماغي بو غصن في مسيرتها عدة أعمال غنائية أيضاً ومنها أغنية " ساكن السما بيسمع"، و" مابقى بدي حبك" وغيرها من الأغاني، وكذلك قدمت عدة أعمال سينمائية مثل فيلم "حبة كراميل" و"بيبي" و"فيتامين" و"السيدة الثانية" وغيرها.

الحياة العائلية لماغي بو غصن

تزوجت ماغي بو غصن مرتين، وبعد انفصالها عن زوجها الأول، تزوجت للمرة الثانية في 2003 من المنتج جمال سنان، ورزقت منه بابنين هما "ريان" و"يارا".

الصور من حساب ماغي بو غصن على انستقرام.