روان بن حسين

روان بن حسين

روان بن حسين

السيرة الذاتية

الاسم الكامل:
روان بن حسين
تاريخ الميلاد:
مكان الولادة:
الكويت
الجنس:
أنثى
البرج:
الجدي
Social media

روان بن حسين، الفاشينستا الكويتية، حققت نجاحات وشهرة متصاعدة في السنوات الأخيرة، بسبب أنشطتها المتنوعة ما بين العمل في مجال الموضة والتجميل وكذلك العمل الفني والأنشطة التجارية والاجتماعية الأخرى لها، مما جعلها من أبرز نجمات السوشيال ميديا.

بدايات ونشأة روان بن حسين

ولدت روان بن حسين في مدينة الكويت، في عام 1996، وانتقلت إلى لندن لاستكمال دراستها في جامعة ويستمنستر في لندن، وحصلت منها على إجازة في الحقوق، وبدأت بعد تخرجها في التواجد على مواقع التواصل، وأصبحت تدريجياً من المؤثرات على موقع انستقرام، واكتسبت شهرة واسعة بعدما شاركت جمهورها رحلة تحولها والتغيرات التي طرأت بها وعلى وزنها وأزيائها وعاداتها وغيرها من نشاطاتها اليومية.

روان بن حسين
روان بن حسين

حصلت بعدها روان بن حسين على جائزة "جولدن شاين" بصفتها واحدة من أكثر مشاهير السوشال ميديا تأثيرا في عام 2017، وأطلق عليها بعض متابعيها لقب "بروك شيلدز الكويت" نظرا لتشابه الملامح بينهما، وتدرجت روان بن حسين في أعمالها على مواقع التواصل خاصة في مجال الأزياء والتجميل حتى أصبحت الوجه الإعلاني العربي لعدد من الشركات العالمية لمستحضرات التجميل والأزياء.

مسيرة روان بن حسين الفنية

لم تكتف روان بن حسين بالشهرة التي حققتها في مجال الأزياء والتجميل والتأثير على مواقع التواصل، وبدأت في الكشف عن موهبتها الفنية في عدة مجالات أخرى، فنشرت روان عدة أعمال لها في الشعر والقصص والخواطر على مواقع التواصل، قبل أن تطرح كتاب من تأليفها بعنوان "كما لم تحب امرأة" في 2017، وطرحت في العام الذي يليه علامتها التجارية الخاصة بإسم "دار روان" واستمرت في عملها في ذلك المجال بجانب اتجاهها للعمل الفني.

وفاجأت بها روان بن حسين الجمهور بالاتجاه إلى الغناء بشكل احترافي في عام 2021، وطرحت أولى أعمالها الغنائية للجمهور، وبدأت مسيرتها في الغناء من خلال أغنية "كان يا ما كان"، والتي أرادت بها توجيه رسالة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، من خلال تسليط الضوء على قضايا العنف ضد المرأة، وطرحت في بداية عام 2022 أغنية أخرى لها بعنوان "أديوس" مع مغني الراب الكويتي "دافي".

روان بن حسين
روان بن حسين

حياة روان بن حسين العائلية

وأثارت الحياة العاطفية لروان بن حسين الكثير من الجدل، حيث أعلنت ارتباطها برجل الأعمال الليبي يوسف مقريف، واعلنت بعدها فسخ خطوبتها منه عقب اتهامها له بخيانتها، من ثم فاجأت الجمهور بالإعلان عن زواجها منه في شهر أغسطس ،2019 وقالت أنها كانت تخفي الخبر عن جمهورها  لحرصها على إبقاء تفاصيل حياتها العائلية خاصة دون مشاركتها مع أي كان.

وعادت روان بن حسين وأعلنت طلاقها من زوجها في عام 2020، بعد انجاب ابنتها الوحيدة "لونا"، وأثارت الكثير من الجدل بسبب قصة طلاقها بسبب الاتهامات التي وجهتها لزوجها السابق بالخيانة وتعرضها للعنف منه وكذلك عدة أزمات حول اضطرارها لبيع بعض من ممتلكاتها للإنفاق على ابنتها الصغيرة وغيرها.

الصور من حساب روان بن حسين على انستقرام.