امير كرارة

امير كرارة
الإسم الكامل: امير كرارة
تاريخ الميلاد: 10 أكتوبر 1977
البرج : الميزان
الجنسية : مصر

امير كرارة هو أحد نجوم الشباك الجدد حيث اكتسب رصيد كبير لدى الجماهير في السنوات السابقة وأصبح يحمل بمفرده بطولة أعمال خاصة على شاشة التلفزيون .

امير كرارة من كرة الطائرة الى التمثيل

تخرج الفنان المصري امير كرارة من كلية السياحة والفنادق وكان ضمن الفريق القومي لرياضة الكرة الطائرة  حيث تألق النجم الشاب في العديد من المباريات المحلية والدولية في الكرة الطائرة.

امير كرارة يستكمل مسيرة جده محمود شكوكو

ولد الفنان المصري الشاب أمير كرارة في 10 أكتوبرمن عام 1977 في مدينة القاهرة وهو حفيد للمونولجست المصري الشهير محمود شكوكو حيث صرح بذلك أمير في أحد البرامج التلفزيوينة . ويتميزالفنان الشاب بشخصيته الفنية المميزة التي جعلته يلمع في عالم التمثيل والفن بسرعة البرق، حيث لفت الأنظار بشدة في أكثر من فيلم مسلسل منها " لحظات حرجة – طرف ثالث " ما جعلت المنتجين يثقون في قدرته على تقديم أعمال بمفرده .

وسامة أمير وجسده الممشوق وخفة دمه وشهامته أكسبته حب الجماهير وزادت من شعبيته خاصة بعد ظهوره في أكثر من برنامج تلفزيوني بشكل رائع حيث ظهرت بساطته وتواضعه .

امير كرارة بين الدراما والبرامج

أمير لديه أيضا طلة رائعة على المستوى الإعلام حيث قدم في بدايته برنامج ستار ميكر الذي كان هو طريقه للنجومية واستمر في تقديم البرامج حتى اللحظة مثل برنامج " الخزنة – للحريم أسرار ".

انتظروه في رمضان 2016 من خلال مسلسل الطبال الذي يقوم ببطولته، وكذلك يصور فيلم الخلية لطارق العريان ويشاركه أحمد السقا، أمير لديه في مشواره الفني ما يقرب من 34 عمل .

أهم اعماله الفنية

بره الدنيا - عام 2010 - مسلسل

المواطن اكس -2011 - مسلسل

عروسة حلاوة - 2011 - مسلسل

ابواب الخوف - 2011-  مسلسل

طرف ثالث - 2012 - مسلسل

روبي - 2012 - مسلسل

لحظات حرجة 3 - 2012 - مسلسل

تحت الأرض - 2013 - مسلسل

مواقع التواصل الإجتماعي: