برعاية حصرية من هي Ralph Lauren تطلق Ricky Bag في دبي

برعاية إعلامية حصرية من مجلتنا "هي" وفي حفل كوكتيل راق ومتميز، أطلقت الدار العريقة  Ralph Lauren كميات محدودة من حقيبة اليد الراقيةRicky Bag في دبي مول، وحضر هذه المناسبة الخاصة جدا عدد من الشخصيات العربية والعالمية البارزة في المجتمع وعالم الطب والمال والأعمال، كان في استقبالهم رجل الأعمال باتريك شلهوب، وزوجته إنجي شلهوب مصممة الأزياء وسيدة الأعمال والمجتمع، كما كانت في استقبال الضيوف رئيسة التحرير مي بدر، وKris Mackay  من دار Ralph Lauren في نيويورك وأوروبا.

ومن أبرز الذين حضروا: البروفيسور ستيفن هوبنز رئيس الأكاديمية الأمريكية للجراحة التجميلية في شيكاغو، والبوفيسور إيوانس سيلفارس جراح التجميل العالمي الشهير، وطبيب المشاهير الدكتور مجد ناجي مدير عيادة ليبرتي، وزوجته الدكتورة ديمة باسم، والشيخة رفيعة بنت هلال مصممة العباءات وصاحبة دار موزان الشهيرة، والمصممة الشابة هند بالجافلة صاحبة دار داز الشهيرة، والإعلامية النجمة لوجين عمران، وشقيقتها النجمة أسيل عمران.

واستمدت هذه المناسبة أهميتها من الإعلان وللمرة الأولى عن حقيبة خاصة جدا من جلد التمساح، تحمل اسم "دبي" وبتوقيع المصمم العالمي الشهيرRalph Lauren شخصيا، تمت خياطتها بتصميم استثنائي يلاءم ذوق المرأة في الشرق الأوسط، ويعتبر التصميم الفريد، والمصنوع من أرقى أنواع جلد التمساح الأسود المرصع بكريستال "سواروفسكي" Swarovski، عرضا للرفاهية المطلقة في الشرق الأوسط. والحقيبة الجديدة هي أول قطعة من تصميم Ralph Lauren وتحمل بروش الصانع محفور عليه اسم "دبي" بدلاً من البروش الاعتيادي الذي يحمل اسم "نيويورك"، وبهذا تعزز العلامة من ارتباطها بثقافة وذوق الشرق الأوسط. وتمكن الحضور من الاطلاع عن قرب على الحقيبة الحصرية لأكبر متاجر Ralph Lauren في الشرق الأوسط في "دبي مول" Dubai Mall. علما أن هذه الحقيبة ليست موجودة في أي مكان آخر من العالم، وهذا ليس الأمر الوحيد الذي يميزها، بل إنه لم يصنع من هذه التحفة الفريدة سوى ست قطع "مرقمة" وذلك لخلق تواصل حقيقي مع الذوق الرفيع للمرأة في الشرق الأوسط. ويتجاوز سعرها الـ 100.000 درهم.