برج الفأر

تختلف الأبراج الصينية وهى الكلب والبقرة والنمر وغيرها عن الأبراج الغربية فى كونها تهتم بالسنوات وليس بالأيام والشهور ويرى البعض انها قد تكون أكثر دقة من غيرها .

هى تستعرض فى هذه الجولة توقعات 2012 لبرج الفأر:

نجاح فى العمل ..وأستقرار عاطفى

مشاهيره تشارلز وبوش وكارتر .. ومن العرب يوسف وهبى وأم كلثوم

السنوات :

1900، 1912، 1924، 1936، 1948، 1960، 1972، 1984، 1996،
 2008  .  

العمل والحياة:
بالرغم من عوامل الكسوف والخسوف فتشرق بجاذبية كبيرة وتسير خطوات تصاعدية نحو النجاح. لا شيء يحدّ طموحك فتسجّل انتصارات وتأسر القلوب.
الخبر الثاني هو انتقال كوكب جوبيتير الى برج الحصان يخفف عنك الضغط السابق ويركز على المسائل المالية وكسب الارباح إذا كنت تعمل في الشأن العام! تتعدد النشاطات وتتنوع ، فتبلغ القمم بمثابرتك وحرصك وثقتك بالنفس. إذا شاركت في مباراة فتنجح وتسطر أمجاداً كثيرة، أما إذا كنت تخوض مجالاً مالياً فتعرف الأرباح. تظهر عن براعة في أي مجال كان، ما يفتح أمامك الأبواب فتتلقى عرضاً مغرياً جداً قد يكون من المستحيل رفضه. تنتقل إلى مكان جديد
أما عوامل الكسوف والخسوف في أول العام، لن تؤثّر عليك لا بل تعفيك من ذبذباتها وتترك أمامك المرحلة إيجابية، لتسيطر على الأوضاع وتترك أثراً أينما حللت. إلاّ أنك قد تسمع بتغييرات تطال بعض نواحي العمل، أو قرارات تتخذ على أثر بعض الظروف، أو بسبب رحيل بعض المعارف أو الأصدقاء.
عاطفياً :

تنتهي من فترة ازمات وغيرة ومواجهات مع الشريك و يغمر الحب قلبك ويكون الإخلاص طريقك إلى الاستقرار والهناء، فتقوم بخيار مهم أو تتقرب من الحبيب، الذي تصبو إليه من كل أعماقك. قد ترتبط بزواج أيضاً، أو قد تحتفل بمناسبة سعيدة تخصّك أو تخص أحد الأحباء.
 بعض مواليد الفأر من الشابات ، قد تتعلق بمسؤول أو مدير أو شخص يكبرها  سناً أو مقاماً أو نفوذاً.
أما الحياة الاجتماعية فتبتسم لك وتوفّر ظروفاً مهمة لملاقاة الحبيب إذا كنتى وحيده، أو للتقارب والود مع شخص تهتم به بتكتّم منذ فترة . الفأر عاطفي ولا يخشى الكشف عن عمق مشاعره. في ذات الوقت يتطلب عمقا في علاقته وإلا يشعر بالتشتت. يحب مسرات الحياة وقادر أن يكون جذاب
 مشاهير برج الفأر :
يوسف وهبي ، أم كلثوم ، سلامة حجازي ، بابلو كاسل ، هنريك أبسن ، الآغا خان ، وليم شكسبير، الأمير تشارلز ، أرسطو ، هايدن ، موزارت ، تشيكوفسكي ، تولستوي ، جورج بوش ، مارلون براندو، جيمي كارتر، تشارل أزنافور، ريتشارد نيكسون ، راسين ، جورج ساند ، إميل زولا ، لويس آرمسترونغ ، شيرلي باسيي ، دوريس ديي، كلارك جيبل ، هاج غرانت ، تشارلتون هيستون ، جين كيلي ، كليندا جاكسون ، كريس كريستوفيرسون ، غاري لينيكر، سين بين ، بيرت بينولدز، أوليفيا نيوتن جون، تومي ستيل ، دونا سمر، آندرو لويد ويبر، كيم وايلد.

أهم الأعمال :
استشاري مالي ، سمسار، مقرض للنقود ، محامي ، محقق ، تاجر آثار ، تاجر مزادات علنية ، ملحن أغاني ، عالم تحليل أمراض . يبرع في مجال الإعلان , الفندقية , الموسيقى , الإعلام , البحوث , التجميل , الموضة , السينما والكتابة. يناسبه قطاع الخدمات بشكل عام .

أرقام الحظ :
1, 4, 5, 10, 11, 14, 41, 45, 51,

الكوكب :
المشتري

الحجر الكريم :
العقيق الأحمر

البرج الغربي المكافئ :
القوس

مولود هذا البرج أكثر توافقا مع :
التنين