بدء مرحلة التقييم لجائزة قطر لسيدات الأعمال

أعلنت رابطة سيدات الأعمال القطريات، عن انطلاق مرحلة تقييم الأداء ضمن فعاليات جائزة قطر لسيدات الأعمال 2011، والتي سيجري خلالها دراسة طلبات المتقدمات للجائزة وفقاً لمعايير الأداء المعدة مسبقاً لاختيار الفائزات.

وشهدت الجائزة هذا العام إقبالاً كبيراً من قبل سيدات قطر فيما كانت المشاركة واسعة سواء على مستوى طلبات الترشح أو الانضمام لورشات العمل التي تم إعادة تنظيم بعضها لاستيعاب جميع المتقدمات.

ووصل أعضاء فريق لجنة التقييم إلى مدينة الدوحة وعلى رأسهم رئيسة اللجنة ومديرة The Development Partnership، السيدة جوديث بارتون، السيدة ماغي كليفتون، بالإضافة إلى برندا مكاي، مديرة مؤسسة "كي" والمدربة في جائزة قطر لسيدات الأعمال، وكيث مكمان، مدير مؤسسة بي آيه آيه والمدير السابق في شركة إيزي جت إيرلاين.

من جهتها أعربت عائشة الفردان، نائبة رئيسة مجلس إدارة الرابطة، عن تفاؤلها بمجريات الجائزة ومستوى الأداء المتميز من قبل سيدات قطر، وأكدت على أهمية الجائزة ودورها في التعريف بإمكانات السيدات القطريات وقدرتهن على المنافسة في سوق العمل القطرية بل التفوق في العديد من المجالات.

فيما قالت السيدة جوديث بارتون: "لقد قمنا باختيار المقيمين بناء على خبرتهم الطويلة و استقلاليتهم و اهتمامهم بالتفاصيل. لقد أعجبوا جداً بمستوى الالتزام الذي وجدوه في المشاركات المتقدمات لنيل الجائزة، هذا و يقوم المقيمون بتحليل كافة المعلومات المتوفرة في الطلبات لتأكيد حصول كل طلب على التقييم الكامل".