نظرة على "سبارتان Spartan" متصفح مايكروسوفت الجديد!

نظرة على

نظرة على "سبارتان Spartan" متصفح مايكروسوفت الجديد!

يضم "سبارتان Spartan" المتصفح الجديد من ما يكروسوفت العديد من الميّزات الجديدة التي ستنافس فيها الشركة متصفح فايرفوكس و كروم من غوغل!
 
ويعمل المتصفح الجديد بمعالج جديد ومُختلف كلياً عن المتصفح السابق كما أنه سيتوفر بشكل افتراضي مع الإصدار الجديد ويندوز 10.
 
ويحمل المتصفح الجديد معه العديد من المزايا المهمة مثل ميزة دعم الإضافات، وإمكانية الكتابة والرسم على صفحات الإنترنت باستخدام الأقلام الخاصّة بالشاشات اللمسية، حيث يمكن كتابة الملاحظات على صفحات الويب وإرسالها للأصدقاء أو الزملاء من خلال خدمة جديدة للملاحظات من مايكروسوفت تتيح مشاركة الملفات عبر خدمتها السحابية "ون كلاود". 
 
كما يمكن لأي مستخدم تتم مشاركة الصفحة معه، مشاهدتها من خلال المتصفح الخاص به مرفقة بالرسوم والملاحظات الموجودة عليها، حيث يمكن للمستخدمين الآخرين التعديل ومشاركة تعديلاتهم مع الآخرين، في حين تم دمج المساعد الرقمي بمايكروسوفت "كورتانا Cortana "، الذي يظهر المعلومات المتعلقة بحجوزات الطيران والفنادق ومتابعة الشحنات وغير ذلك ضمن شريط العنوان الخاص بالمتصفح إلى جانب ميزة تجميع التبويبات.
 
يشار إلى أن المتصفح الجديد الذي يتوافق مع كل من الكمبيوترات الشخصية واللوحية والهواتف تم تصميمه من الصفر بشكل كامل ومنفصل عن "إنترنت إكسبلورر".
 
لمشاهدة الفيديو: