بالصور: أجمل خمس عارضات في تاريخ Victoria Secret

إعداد: عمرو رضا

بمناسبة العرض السنوي الحادي عشر لأجمل فريق لعارضات الأزياء في العالم Victoria Secret، وبمناسبة الحديث عن وخطة لضم عارضات جديدات، قامت مراكز الاستطلاع بإعداد أول قائمة بأجمل خمس عارضات في تاريخ الفريق السحري استنادا الى ما حققته من مشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي وما أنجزته من مبيعات لخطوط الموضة التي تروج لها، وكانت النتيجة مفاجأة من العيار الثقيل.

المركز الشرفي منح للعارضة التاريخية Heidi Klum باعتبارها الأم الروحية لكل عارضات الفريق وواحدة من صاحبات البصمة المميزة في خطوطه للموضة.

المركز الأول منح للعارضة البرازيلية Alessandra Ambrósio باعتبارها الأكثر تأثيرا في مبيعات الفريق وخاصة في خط أزياء "PINK".

المركز الثاني ذهب طواعية لعارضة ناميبيا Behati Prinslo o التي انضمت منذ عام 2008 وساهمت بقوة في زيادة مبيعات خط أزياء "PINK".

العارضة الأميركية Lily Aldridge اقتنصت المركز الثالث تقديرا لجهودها في كل عروض فريق الأحلام.

العارضة الأسترالية الشهيرة Miranda Kerr احتلت المركز الرابع، رغم أنها حققت الكثير مع Victoria Secret منذ انضمت عام 2007 وهى أول استرالية تنضم للفريق وأول من أعلن رحيلها بعد انتهاء عقدها الحالي وساهمت بشدة في تعزيز مبيعات خط أزياء البناطيل الجينز.

المركز الخامس ذهب للعارضة السمراء Selita Ebanks وقد عملت سابقا لترويج العديد من العلامات الكبرى في عالم الموضة مثل Neiman Marcus و Ralph Lauren.

أقرأ الأسماء وشاهد الصور وقل لي هل توافق على هذا الترتيب؟