اليسا تتمنى الزواج والإنجاب في عام 2012

كشفت الفنانة إليسا عن أمنيتها في العام الميلادي الجديد 2012، حيث تمنت الزواج والإنجاب، مشيرة إلى أنها لا تفضل الارتباط بأحد من الوسط الفني، حيث قالت "مسألة زواجي من فنان مثلي أمر مرفوض من حيث المبدأ، خاصة وأن حياة الفنان ليست سهلة، أنا أفضل الزواج من رجل أعمال حتى تكون حياتنا أكثر توازنا".

وقالت الفنانة اللبنانية "أتمنى العام الجديد أن أتزوج حتى يكون لدي طفل، وأنا مستعدة للزواج الآن، لكن لا أعرف متى سيكون هذا"، مضيفة أن "ما يتردد عن ارتباطي وقرب زواجي كلها شائعات لا أساس لها من الصحة".

ورغم اعتراف إليسا بصحة ما قيل عن أنها لا ترى مانعا من إنجاب أطفال بدون زواج، فإنها أشارت إلى ربطها ذلك بالأعراف والقوانين التي تسود في البلد التي تعيش فيه.

أما عن الهجوم الذي تعرضت له بسبب تصريحاتها بشأن عدم ممانعتها من الإنجاب من دون زواج قالت إليسا "البعض فسر حديثي عن الإنجاب من دون زواج بشكل خاطئ، وفيه تجريح لي، لقد قلت إنني لا أمانع من الإنجاب من دون زواج في حال إباحة القوانين والأعراف هذا الأمر، أما في حال عدم إباحته فإنني لا أستطيع أن أتمرد على البيئة التي أعيش فيها".

وأضافت "لقد قلت ذلك الأمر متمنية أن أربّي طفلي وأسجله على اسمي، وللأسف الديانة المسيحية لا تسمح بالتبني إلا للزوج والزوجة وليس للمرأة العازبة، لكن لا يمكن أن أتكفل بطفل لدى عائلة معينة، وهذا الأمر لن يشبع رغبتي في الأمومة".