اليسا بدأت معركة الهيمنة على تويتر

اليسا

اليسا

إعداد: عمرو رضا

ردود فعل واسعة خلفتها أحدث تغريدات المطربة الشهيرة إليسا على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعى تويتر، عبرت فيها عن سعادتها البالغة بحصولها على لقب النجمة الأكثر شعبية على موقع تويتر من خلال إحصائية أجراها احد المواقع الإلكترونية لمعرفة النجوم الأكثر شعبية في الوطن العربي حيث أكدت الإحصائية على حصول اليسا على المركز الأول بأكثر من مليون متابع  لتتفوق على نانسي عجرم و التي جاءت في المركز الثاني بسبعمائة ألف متابع فقط.

اليسا نشرت صورة توضح الترتيب وفقا لعدد المتابعين وأظهرت حصول الفنانة هيفاء على المركز الثالث بستمائة ألف متابع تقريبا. واحتل بقية الترتيب بعض أقطاب السياسة في لبنان وعلقت على القائمة بأنها لأكثر المشاهير العرب متابعة بينما من الواضح أنها تقتصر على المشاهير اللبنانيين فقط، لأن النجمة الإماراتية أحلام  تتفوق على اليسا بربع مليون متابع وهى الأكثر متابعة بين الفنانين العرب.

يذكر أن الداعية السعودي المعروف الدكتور محمد العريفي يتصدر قائمة أكثر الشخصيات على مستوى الوطن العربي شهرة على "تويتر"، حيث بلغ عدد متابعيه ثلاثة ملايين و872 ألف شخص وتليه مباشرة الأميرة رانيا العبد الله  حرم ملك الأردن صاحبة المرتبة الثانية والأولى من بين النساء.