الهدية المميزة تسعد قلبها

اعداد:ليندا عيّاش

ما ان يحين وقت اختيار الهدية المرتبطة بمناسبة ما،حتى يجد الرجل نفسه واقعاً في حيرة لا نهاية لها،يقترح فكرة معينة ثم يغير رأيه وينتقل الى فكرة اخرى،او يحمل الهاتف ليستشير هذا الصديق او ذاك القريب ويصل به الامر في بعض الاحيان الى اخذ رأي بعض الصديقات المقربات لمعرفة ما اذا كانت شريكته بحاجة الى هذا الغرض او انها معجبة بفكرة ما.

وكل هذا الامر هو للوصول الى الهدية القيمة التي تنال الاعجاب والرضا وتجلب السعادة الى قلب الحبيبة،ولاظهار مدى اهتمامه وحبه ورغبته الكبرى في ارضائها.

واحياناً لا تكون الهدية الانجح بقيمتها المادية انما بفكرتها المميزة وبالمجهود الذي يبذله الشريك لجعل هذه الهدية مميزة بنظر شريكته.

وتتميز الهدية احياناً في طريقة تقديمها المميزة التي تبهر الحبيبة او تفاجئها في ظرف غير متوقع ،وهنا يكمن جمالية الموقف.

ومن اقرب الهدايا الى قلب المرأة هي التي تحتفظ بها مدى العمر وبالامكان استعمالها لا وضعها في مكان ما ونسيانها.

فهل تكون هدية المرأة دائماً مجوهرات او حقيبة يد تحمل توقيع دار مميز او  نوع مختلف كلياً من الهدايا .

نضع بين يديك ايها الرجل اهم النصائح المساعدة للوصول الى افضل هدية:

-         ننصحك ان تهتم اولاً بالطريقة المناسبة والمميزة التي عليك ان تقدم بها الهدية،وبالمكان والزمان ايضاً.

-         ان تغليف الهدية المميز من الامور التي تعطيها المرأة اهمية في الهدية التي تتلقاها.

-         ان الوقت الذي يصرف على فكرة الهدية يعكس مدى اهتمامك بالشريكة من جهة،وبالمناسبة من جهى اخرى.

-         عليك ايها الرجل ان تستمع الى اراء المرأة في بعض الاغراض التي تشتريها للتقرب الى ذوقها، والانتباه لان بعض النساء يلمحن الى الهدية التي يرغبن في الحصول عليها.

-         مهما تكون متأكداً ان المرأة بحاجة لغرض ما يتعلق بادوات المطبخ او ديكور المنزل ،ننصحك ان تبتعد عن مثل هذه الهدايا.

-         لا تختار اي عطراً جديداً اذا لم تكن متأكداً ان شريكتك تهواه،لانها ما ان تجربه وتشعر انه لا يتلاءم مع ذوقها ،فانه سيوضع جانباً،وتصبح الهدية مهملة.

 - ان هدايا المرأة الاساسية هي : العطور والمجوهرات والحقائب والساعات والازياء.

-ان افضل الهدايا المميزة التي ترغبها شريكتك هي التي تشعر تدلل لاقصى الدرجات في منتجع صحي حيث تمضي نهارها فيه بعيدة عن ضغوطات الحياة.

- كما تفضل ايضاً ان تفاجئها بحجز لرحلة بحرية ما،او لسفرة سياحية قصيرة تقربكما من بعضكما.

-  اما جلسات التدليك فهي الهدية الرائعة للجميع.

-وعليك ان لا تنسى ان باقة الورد التي ترافق الهدية لها مفعول مميز على نفسية المرأة وكذلك بطاقة تحمل في طياتها الكلام الرقيق الذي يعبر عن المشاعر.

وفي النهاية ننصح الرجل ان يتصرف بطبيعية كاملة امام شريكته اذا شعر انها لم تحب هديته، او اذا استأذنته في ان تستبدلها باخرى،لانها في النهاية عليها ان تسعد في الهدية التي تتلقاها منك.