النجوم في حفل خيري لمرضى السرطان

مايكل دوجلاس

مايكل دوجلاس

لورا زيسكين ( الثانية إلى اليمين) رئيسة الحملة في مرضها

لورا زيسكين ( الثانية إلى اليمين) رئيسة الحملة في مرضها

غوانيث بالترو ووالدها المتوفي بالسرطان

غوانيث بالترو ووالدها المتوفي بالسرطان

يجتمع العديد من نخبة نجوم هوليوود للمساهمة في حفل خيري يعود ريعه لمرضى السرطان. كما يهدف هذا الحفل الخيري الضخم إلى بث التوعية الاجتماعية عن مرض السرطان.

وأعلنت اللجنة المنظمة للحفل أمس الأربعاء عن أهم الممثلين المشاركين ومنهم غوانيث بالترو، جوليا روبرتس، مات دامون، صاموئيل جاكسون و إيما ستون. ويذكر ان بالترو هي المنتجة المنفذة للشطر الإعلامي للحملة " Stand Up to Cancer telethon " التي ستبدأ في السابع من شهر ايلول المقبل على اربعة أهم شبكات تلفزيونية وهي آي.بي.سي، سي.بي.إس، فوكس، وإن.بي.سي بالإضافة إلى أكثر من 12 قناة أخرى.

اما المطربين الداعمين للحفل الخيري عبر تقديم وصلات غنائية فيه فهم تايلور سويفت، كولدبلاي، آليسيا كايز وتيم ماغرو. هذا بالإضافة لحضور أكثر من 25 نجماً من نجوم التلفزيون، الرياضة والسينما وستكون مساهمتهم عبر استقبال مكالمات هاتفية للراغبين في التبرع والتحدث معهم شخصياً.

وقد جمعت تلك المنظمة التي اسستها لورا زيسكسن، منتجة فيلم Spider-Man، والتي رحلت عن عمر الـ 61 بعد صراعها مع مرض سرطان الثدي لسبع سنوات.

وقد استطاعت المنظمة منذ تأسيسها جمع تبرعات تفوق المليوني دولاراً منذ تأسيسها خصصت الجزء الأكبر منها لتطوير أبحاث الامراض السرطانية.

ويذكر أن بعض النجوم المشاركين كان لهم تجربة شخصية لهم أو لأشخاص مقربين منهم، مثل غوانيث بالترو التي توفي والدها المخرج بروس بالترو بعد معاناته من سرطان الفم، كايتي كوريك التي خسرت زوجها بعد وفاته من جراء الإصابة بسرطان القولون، مايكل دوغلاس الذي تم علاجه من المرض الخبيث الذي شفي منه تماماً.