الكرستال جمال وشفاء

العلاج بأحجار الكريستال لها تأثير وخاصيات معينه وموجات كهرومغناطيسية تعمل على نقل وتثبيت الطاقة الكونية اللانهائية إلى جسـم الإنسـان. وذلك بنقل الموجـات الكهرومغناطيسية الايجابية إلى الجسم. وتفاعل طاقتها مع طاقة أجسامناوإعادة التوازن إلى طاقة أعضاء الجسـم ومن ثم تؤثر على الغدد والأعصاب وأي خلل ينتج عنه مشـاكل صحية. وتؤثر على مراكز الطاقة السبع في الجسم والهالة.

 

 يتميز العلاج بأحجار الكريستال بالعديد من الفوائد الصحية:

 

التي تتمثل في التخلص من توتر العضلات، وعلاج القلب، وتعزيز المناعة.  

 

 النفسية: للإنسان من خلال تخفيف الضغوط النفسية، وتعزيز الثقة بالنفس، والاسترخاء والتأمل.   لعقلية:

 

تعمل على تطوير وتنظيم النشاط العقلي، وتنشيط الذاكرة والإدراك. كما تساعد أيضًا على تحقيق التوازن العاطفي والاستقرار.

 

اثر الكريستال في المنزل : 

 تعتبر فلسفة الفنغ شوي أنَّ الكريستال يعمل على مساعدة تدفُّق الطاقة بالشكل الإيجابي داخل المنزل، ما يساعد على مرور الطاقة السلبية من دون أن «تتركَّز» داخل المنزل.  

 

كلِّ نوع من أنواع الكريستال  يجلب طاقة معينة :

 

الكريستال  الوردي الفاتح:  يمكن أن يُستخدم لجلب الحب وتعزيز الوضع العاطفي في أرجاء المنزل  وذلك بوضعه في وعاء زجاجي شفاف في الجانب الجنوبي الشرقي من المنزل ، وايضا نجد ان الكرستال الوردي يعمل على إطلاق ترددات معينة تساعد على التسريع في عملية شفاء الحالة النفسية المتأزِّمة من علاقة عاطفية فاشلة.

 

الكريستال الأسود: يساعد على دفع الطاقة والحيوية في الشخص. كما يرى خبراء فلسفة الفينغ شوي أن وضع الكريستال  الاسود عند الباب الرئيسي للمنزل او  على أحواض النباتات عند مدخل المنزل لديه  قدره على إبعاد الطاقة السلبية، ومنع «تركُّزها» في أرجاء  المنزل وتركيزالطاقة الإيجابية ، إلى جانب قدرته على شفاء الحالة النفسية.

 

 كما ان الكريستال الاسود يساعد على تعزيز قدرة الطفل على التركيز في الدراسة في حال كان طفلك يعاني من عدم القدرة على التركيز في دروسه، فإنه يمكن أن تضع عدة قطع من الكريستال  الاسود في غرفة الطفل او في الجهة الغربية من المتساعدونا تساعد على تركيز الطاقة الإيجابية .

 

 

الكريستال الأصفر الشاحب: يساعد  على زيادة الثقة بالنفس   

 

ملاحظة: يجب تنظيف الكريستالات عند شرائها أو عند إدخالها إلى المنزل للمرة الأولى. لإزالة أي «ترددات» كانت تحتويها.والمحافظة على تنظيفها بشكل منتظم وعدم إهمالها للاستفادة من طاقتها بشكل مستمر