الفساتين الأكثر إثارة في الهوت كوتير

زهير مراد

زهير مراد

كريستيان ديور

كريستيان ديور

إيلي صعب

إيلي صعب

جورج حبيقة

جورج حبيقة

جورج حبيقة

جورج حبيقة

جيامباتيستا فالي

جيامباتيستا فالي

جيامباتيستا فالي

جيامباتيستا فالي

ستيفان رولاند

ستيفان رولاند

فيرساتشي

فيرساتشي

أليكسي مابيي

أليكسي مابيي

في كل عروض الهوت كوتير، يحرص المصممون على تقديم أفضل إبداعاتهم، للتأثير على عملاء، يصعب إرضاءهم، وبعضهم ينجح فعلا في هذا، فيبدعون أناقة مذهلة، مثيرة، درامية، وتخطف الأنفاس، والتي يظهر جمالها أكثر فيما بعد، عندما تتألق بها النجمات على السجادة الحمراء، لقد استغرق البحث وقتاً طويلاً، لاختيار أجمل عشر فساتين، والأكثر إثارة في أسبوع الهوت كوتير بباريس، لمجموعة خريف وشتاء 2012 – 2013، نتمنى أن يتفق رأيك معنا في الإعجاب بهذه المجموعة.

1- فيرساتشي: تعرف دوناتيلا فيرساتشي كيف تقدم الفساتين المثيرة، وعندما يتعلق الأمر بالفساتين (وهو ما تجيد التركيز عليه) فإنها تقدم عملا رائعاً، هذا الفستان الأبيض هو تجسيد للروعة بكل معانيها، الجزء العلوي المشدود، يساعد على إبراز شخصية المرأة، أما التنورة الواسعة، التي تسمح بتخلل الهواء فيها، وتمنحك إنطلاقة غير محدودة.

2- جورج حبيقة: هذا الفستان يبدو أنه قد تم تصميمه خصيصاً من أجل القصص الخيالية عن حوريات البحر، فستان يمثل الكمال في اللون والحرفية، بدون حمالة، وتم تزيينه بقطع تبدو وكأنها قشور السمك.

3- جيامباتيستا فالي: لا يبدو هذا الفستان أنه يتناسب مع الحياة على الأرض، ولا يمكن إنكار أنه يتميز بالرومانسية والخيالية، لقد تم تصميم هذا الفستان لتحبيه، وهو يبدو مناسباً لشخصية مثل إيما ستون.

4- أليكسي مابيي: الدانتيل كان دائماً مادة خصبة لخيال المصممين، لكن أليكسي مابيي استخدمته بطريقة مميزة، تستدر الدموع من عينيك عند رؤيته، لا سيء معقد هنا، كل شيء تم عمله ببساطة، وهذا هو تحديداً ما يجعله رائعاً.

5- زهير مراد: لا يمكن أن تكتمل المجموعة، بدون تصميم واحد على الأقل لزهير مراد، هذا المصمم يعرف ما الذي تحبه النساء، وكيف يردن أن يظهرن، لذا فإن كل قطعة يقدمها تصبح تحفة في حد ذاتها، فهذا الفستان بالتنورة الواسعة، يقدمه بلون أحمر مثير، برقبة متسعة، وبطانات إضافية لمنحه مزيداً من الحجم.

6- كريستيان ديور: هذا الفستان من مجموعة ديور، يعد من أوائل تصميمات راف سيمونز، وهو تحفة حقيقة، فهو يبدو مثالي في تصميمه، ومصنوع من أقمشة راقية، ولكن ليس هذا ما يلفت الانتباه إليه، فالجميل في هذا الفستان، هو الانطباع الذي يتركه، إنه يبدو كقطعة تحتفظين بها إلى الأبد، مثل الفساتين السوداء القصيرة التي قدمتها كوكو شانيل من قبل.

7- ستيفان رولاند: هذا الفستان مقدم خصيصاً للنساء اللاتي يعشقن البساطة، مع لمحة من الخبرة، تضيف إليه تألقاً وجاذبية.

8- جورج حبيقة: نعم، إنه فستان آخر لجورج حبيقة في هذه القائمة، ولكن هل تعرفين لماذا؟ في الحقيقة، لو كان في الإمكان عمل قائمة خاصة لهذا المصمم، لفعلنا، لأن مجموعته لخريف 2012، كانت بحق، تفوق الخيال.

9- جان بول جوتييه: لم يعتد جان بول جوتييه على تقديم ملابس السهرة، لكنه موهوب بما يكفي لتقديم هذا من وقت لآخر، ليمنح زبائنه من المشاهير فرصة للظهور بشكل أنثوي جميل، وبكل البذخ الذي يحبونه، وليس مجرد الجرأة على ارتداء أعماله المميزة.

10- إيلي صعب: يحافظ إيلي صعب على بصمته في أغلب أعماله، التي تتميز دائماً بالتزيين، واستغلال الظلال، ولكنه في بعض الأحيان يخرج عن النمط، ليقدم لنا شيئاً مميزاً، يجعلنا سعداء حقاً.