بن القهوة والملح أفضل ثنائي لتنظيف البشرة

القهوة والملح لنظارة بشرتك

القهوة والملح لنظارة بشرتك

تعتبر القهوة المشروب الأول في كل دول العالم فعشاق هذا المشروب الساخن لا يبدأون يومهم إلا بكوب منه وما بين فوائده الطبية والتحذيرات التي نقرأها في كل مره إتفق الجميع على فوائد البن لبشرة للجسم والوجه على حد سواء، إذ لجأت الكثير من الصالونات لوضع ماسكات البن والملح للحمامات البخارية التي تقدمها.
 
أول فوائد القهوة والملح هو تقشير الجلد الميت وشد البشرة، إذ يعتمد ذلك أيضا على خشونة البن المطحون والملح وبعد ذوبان المواد الطبيعية فيهما ستستعيدين مظهر الشباب وستحصلين على النظارة لبشرتك.
 
ولتحقيق ذلك كل ما عليك فعله هو خلط كمية متساويه من القهوة مع الملح بحسب حاجة جسدك، من ثم وضع الخليط على وجهك وجسمك ودعكه بشكل دائري وخفيف لمدة ربع ساعة ثم غسله بالماء الفاتر. 
 
وسيساعدك ذلك أيضا على الحصول على بشرة صافية بيضاء إن أضفتي له بعض من الحليب السائل، ويمكن أيضا إستخدامه كعلاج بسيط للسيلوليت بإستبدال الحليب بزيت الزيتون، وفرك المناطق التي تحتاجينها لمدة عشر دقائق، ثم الاستحمام بالماء البارد.
 
أما أفضل الطرق لترطيب الوجه هو مزج بن القهوة مع ملعقة من العسل وماء الورد للحصول على عجينة كريمية ووضعها على الوجه لمدة نصف ساعة، ثم غسلها بالماء الفاتر.