6 قواعد ثمينة لصبغ حواجبك في المنزل

يمكنك استخدام صبغة الشعر لصبغ حواجبك

يمكنك استخدام صبغة الشعر لصبغ حواجبك

قبل وبعد صبغ الحاجبين

قبل وبعد صبغ الحاجبين

صبغ الحاجبين بات موضة

صبغ الحاجبين بات موضة

العود القطني يساعدك بصبغ الحاجب

العود القطني يساعدك بصبغ الحاجب

صبغ الحواجب الخفيفة يمنحهما كثافة

صبغ الحواجب الخفيفة يمنحهما كثافة

أسباب كثيرة تدفع النساء الى اللجوء لصبغ حواجبهن، ومنها تنسيق لون شعرهن مع الحاجبين ولزيادة كثافتهما عبر تغميق لون الشعيرات او لإجراء تغييرات عصرية على إطلالتهن... وأياً تكن الأسباب، فلصبغ الحواجب في المنزل قواعد عليك اتباعها للحصول على النتيجة المطلوبة بدون أي ضرر.
 
إليك من "هي" عزيزتنا المرأة أهم الوصايا الواجب اتباعها في هذا الإطار:
1- قومي بغسل وجهك مع حاجبيك جيدا بالماء والصابون لإزالة أي تراكمات دهنية او غبار.
 
2- إدهني حول حاجبيك القليل من الفازلين لحماية بشرتك من التأثر بالصبغة. فالفازلين يشكل طبقة عازلة للجلد من تلطخه بالتلوين.
 
3- حضري خلطة الصبغة كما صبغة الشعر ولكن بكميات قليلة وراعي أن يكون الخليط متماسك نسبيا حتى لا يكون عرضة للسيلان بإتجاه عينيك. ونذكرك بأنه هناك صبغات خاصة للحواجب.
 
4- اذا لم تكوني متمرنة على صبغ الحواجب، هناك قوالب جاهزة تباع في الصيدليات ومراكز التجميل وتلصق حول الحاجب للمساعدة في إختيار الشكل المناسب وحماية الجلد من التأثر بلون الصبغة.
 
5- يمكنك استخدام فرشاة مكياج رفيعة أو أعواد قطينة أو فرشاة ماسكرا قديمة لوضع طبقة من الصبغة على حواجبك، وانتظري 15 دقيقة أو اتبعي التعليمات المرفقة على عبوة الصبغة.
 
6- بعدها، تخصلي من الصبغة من على حواجبك بواسطة مناديل مرطبة "مزيلة للمكياج" ثم اغسلي وجهك جيدا للتخلص من أي آثار للصبغة.