زيت المشمش... مفعول سحري على جمالك

ماسك زيت المشمش يغذي بشرتك

ماسك زيت المشمش يغذي بشرتك

زيت المشمش يجعل رائحة جسمك عطرة

زيت المشمش يجعل رائحة جسمك عطرة

تدليك بشرتك بزيت المشمش يحارب التجاعيد

تدليك بشرتك بزيت المشمش يحارب التجاعيد

يحتوي زيت المشمش على حمض أوليك وحمض لينوليك، اللذين يعتبران من الأحماض التي تعمل على مكافحة التجاعيد والتخلص من الهالات السوداء حول العينين وتفتيح البشرة وترطيبها وتنظيفها، كما يحتوي على فيتامينات فعالة في علاج مشاكل بشرتك وشعرك.
 
إليك عزيزتي من "هي" كيفية استخدام هذا الزيت للعناية بجماك:
- ادهني القليل من هذا الزيت على بشرة وجهك واتركيه لمدة عشر دقائق ثم اشطفيه بالماء والصابون. يعمل هذا الماسك على محاربة التجاعيد في بشرتك وترطيبها وتنظيفها لإحتوائه على الكثير من الفيتامينات الفعالة.
 
- يجعل زيت المشمش البشرة ناعمة جداً وندية بفضل خواصه الرائعة حيث تمتصه البشرة بسرعة فائقة، كما انه لا يترك أثرا دهنياً على البشرة على عكس بعض الزيوت الأخرى المغذية للبشرة. استعمليه كماسك اسبوعي لمدة عشر دقائق.
 
- لإزالة الهالات السوداء حول العينين، امزجي مقدار ربع ملعقة من زيت المشمش مع نفس الكمية من زيت اللوز الحلو مع مقدار ملعقة صغيرة من النشا. ضعي الخلطة حول محيط عينيك لمدة خمس دقائق ثم ازيليها بالماء البارد. كرري الوصفة مرتين اسبوعيا.
 
- لتغذية الشعر وزيادة نموه ومنحه لمعانًا، إفردي على شعرك الجاف كمية مناسبة من زيت المشمش ثم لفيه بقبعة لفترة ربع ساعة، بعدها اشطفيه بالشامبو والماء الفاتر.
 
- لتعطير جسمك برائحة زكية والشعور بالاسترخاء، ضعي القليل من الزيت على "الليفة" مع الصابون وافركي جسمك بها، بعدها خذي الدوش المناسب.
 
طبقي وصفات زيت المشمش السهلة وتألقي ببشرة ناعمة صحية وشعر جذاب.