أغذية للتخلص من نحافة الوجه قبيل العيد

حبوب خميرة البيرة

حبوب خميرة البيرة

الموز مع العسل يساعد على تسمين وجهك

الموز مع العسل يساعد على تسمين وجهك

المكسرات تمد بشرتك بالزيوت المفيدة

المكسرات تمد بشرتك بالزيوت المفيدة

الفواكه تساعد على نضارة بشرتك في الصيف

الفواكه تساعد على نضارة بشرتك في الصيف

إحدى قارئات "هي" سألتنا إفادتها عن أهم المأكولات والنصائح لتسمين وجهها خلال فترة قصيرة وذلك بعدما نحف وجهها خلال فترة الصوم جراء اهمالها الالتزام بالغذاء الصحي وامتناعها عن السحور.
 
إليك عزيزتنا القارئة أهم الأغذية التي تساعدك على التخلص من نحافة الوجه: 
 
- تناولي يوميا حوالي ثمرتين من الموز مع ملعقتين من العسل فهي من أفضل الفواكه لتسمين الوجه لإحتوائها على فيتامينات A و B  وغناها بمضادات الأكسدة والكولاجين والإيلاستين. 
 
- احرصي على تناول مع 3 حبات من خميرة البيرة لمرتين خلال اليوم (تتواجد في الصيدليات) وذلك بعد الأكل بساعة ونصف. فخميرة البيرة تحتوي على جميع فيتامينات "ب" وتفيد في التخلص من نحافة الوجه كما أنها تمنح البشرة نقاء وتكافح التجاعيد.
 
- ركزي على العصائر الطبيعية وخاصة البرتقال والجزر والأفوكادو والتوت  والكوكتيل ومن الفواكه اختاري الشمام والبطيخ ومن الخضار ننصحك بحبة من الخيار والبندورة يوميا حيث يمدون بشرتك بمختلف الفيتامينات وخاصة فيتامين "سي" لإيصال الغذاء المناسب لبشرتك ومنحها لونا متورداً.
 
- نوعي غذاءك بالمكسرات وخاصة الكاجو فهي تمد بشرتك بالزيوت اللازمة لليونتها وبالتالي تجعل وجهك أكثر إمتلاء.
 
- إحرصي على تناول ملعقة صغيرة من بذور السمسم مرتين خلال الأسبوع حيث ثبتت فائدته في علاج نحافة الوجه لإحتوائه على زيوت مفيدة جداً للجسم كما أنه يساعد على نعومة البشرة.
 
إحرصي على تنويع طعامك بهذه الأغذية الغنية بالفيتامينات، وإحصلي على وجه ممتلئ ونضر.