أهم فوائد العصائر لبشرتك في رمضان

العصائر الطازجة تمد بشرتك بالفيتامينات

العصائر الطازجة تمد بشرتك بالفيتامينات

الرمان فاكهة الجمال

الرمان فاكهة الجمال

عصير الليمون يكافح تجاعيد البشرة

عصير الليمون يكافح تجاعيد البشرة

تعتبر العصائر ضرورية في شهر الصوم لتعويض الجسم عن فقدانه المياه، وتزويده بالفيتامينات المكافحة لإرهاق البشرة وذبولها.
 
"هي" اختارت لك عزيزتي أفضل العصائر التي تعيد النضارة والاشراقة لبشرتك في فترة الصيام:
- التمر الهندي: يعتبر عصير التمر الهندي ممتاز في شهر الصوم، فهو اضافة لمكافحته العطش، يفيد صحة الجلد حيث يقلل من البثور ويمنح البشرة نقاء لغناه بفيتامين B و C وأحماض ألفا الهيدروكسيل.
 
- عصير الجزر: يحتوي الجزر على فيتامين A الذي يعمل على حل مشاكل البشرة المختلفة ويكسبها لونا متوردا. لذا، احرصي على تناول كوب منه سواء في السحور أو عقب الافطار.
 
- عصير الطماطم: يمتاز هذا العصير بغناه بالمعادن والفيتامينات والأملاح المعدنية التي تعالج مشاكل بشرتك ويعمل على تنشيط الكولاجين في الجلد فتبدين أصغر سناً، ويزيل السموم من جسمك ويمنح بشرتك لوناً متورداً  ومتوهجا. 
 
- عصير الرمان: يوصف الرمان بأنه فاكهة الجمال. فهو غني بالكثير من الفيتامينات والمعادن وخصوصا الفيتامين C  مما يجعله مهماً جداً لنضارة البشرة وحيويتها وتنقيتها ومنحها لوناً مشرقاً ومتورداً. كما يعمل الرمان على المحافظة على شباب البشرة لغناه بالعديد من مضادّات الأكسدة المقاومة لعلامات التقدّم في السنّ. 
 
- عصير التفاح: يحتوي التفاح على مضادات الأكسدة التي تمنع الشيخوخة المبكرة للبشرة  ويحمي خلايا الجلد من التلف، مما يحافظ على نضارة البشرة، كما انه يسهل من عملية الهضم بعد الافطار, لذا، تناولي كوب عصير منه يوميا للحصول على بشرة ناعمة ونضرة وشابة. 
 
- عصير الليمون: يعزز صحة البشرة ويجدد شبابها لغناه بالمواد المضادة للأكسدة التي تمنع ضرر الجذور الحرة  ويساعد فيتامين  Cالموجود فيه على مرونة الجلد لمنع التجاعيد.
 
داومي على هذه العصائر في موسم الصوم، وتباهي ببشرة نضرة ومشرقة خالية من العيوب.