ماسكات لترطيب البشرة في رمضان

 ماسك الزبادي يرطب البشرة

ماسك الزبادي يرطب البشرة

 ماسك الزبادي يرطب البشرة

ماسك الزبادي يرطب البشرة

الخيار يعمل على نعومة وترطيب الجلد

الخيار يعمل على نعومة وترطيب الجلد

تتعرض البشرة في رمضان الى الجفاف جراء نقص كمية المياه في فترة النهار، اضافة الى عوامل الطقس الحارة وعدم الاهتمام بنظام صحي يرتكز على الخضار الفواكه لتعويض جفاف الجسم في فترة الصوم.
 
إخترنا لك عزيزتي من "هي" أهم 3 ماسكات لترطيب بشرتك في موسم الصوم للحفاظ على تألقها وحيويتها:
1- ماسك الخيار والزبادي: إهرسي نصف خيارة مع ملعقة زبادي كامل الدسم وإفرديها على بشرتك لمدة عشرة دقائق مع التدليك الخفيف ثم اشطفي المزيج بالماء البارد. تعمل هذه الوصفة على ترطيب بشرتك وإكسابها نعومة فائقة وازالة الخلايا الميتة. كرري هذا الماسك 3 مرات في الأسبوع.
 
2- ماسك الأفوكادو مع الموز: إمزجي في الخلاط الكهربائي نصف ثمرة أفوكادو، ملعقتي طعام من زيت الزيتون، نصف ثمرة موز. إدهني هذا الكريم على بشرتك ودعيه لمدة ربع ساعة. يعمل الأفوكادو على ترطيب وتغذية البشرة لاحتوائه على الفيتامينات، كما أن زيت الزيتون يكسب جلدك ليونة، أما الموز فيعيد الاشراقة لبشرتك جراء غناه بالفيتامينات.
 
3- زيت الزيتون مع صفار البيض: امزجي صفار بيضة واحدة مع ملعقتين من زيت الزيتون وملعقة حليب طازج الى ان يتكون لديك عجينة لزجة. افردي الخليط على بشرتك لمدة 15 دقيقة مع مراعاة عدم وضع القناع على منطقة العينين، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر والصابون المناسب. يعمل هذا القناع على ترطيب بشرتك وتغذيتها. كرري الوصفة 3 مرات أسبوعيا.
 
استعملي هذه الماسكات الطبيعية الرائعة في شهر الصوم، وتألقي ببشرة حيوية وجميلة.