5 خطوات للعناية بالأظافر واليدين في رمضان

Sephora Bain Soin Ongles et Cuticule

Sephora Bain Soin Ongles et Cuticule

Precision Chanel Body Excellence Nourishing Hand Cream

Precision Chanel Body Excellence Nourishing Hand Cream

Lancome Nutrix Royal Hand Cream


Lancome Nutrix Royal Hand Cream


Clinique Even Better Hand Cream

Clinique Even Better Hand Cream

في شهر رمضان يغزو الجفاف مختلف مناطق يديك وأظافرك، الأمر الذي يؤدي الى التشقّقات والحساسية، نتيجة التعب والعوامل الخارجية التي تسبّب أضرار مزعجة. لذلك خصّصي عناية منظّمة لهما من خلال التغذية والتقشير والترطيب المتقن، بخطوات يومية عليك أيتها المرأة القيام بها.  
 
غسل اليدين والتخلّص من الأوساخ 
إحمي بشرة يديك من الظروف المناخية التي تسبّب الأضرار لبشرة اليدين والأظافر، واعلمي أن من الضرورة غسل اليدين والأظافر للتخلّص من الأوساخ والجراثيم. 
 
إبعاد الجفاف عن اليدين 
بعدها يظهر الجفاف وعلامات والتعب على اليدين في رمضان، لذلك رطّبيهما واحميهما، من خلال تمرير مرطّب العناية الذي يحتوي على الفيتامينات من كريم "بريسيجن شانيل بودي إكسالنس نوريشينغ هاند كريم"Précision Chanel Body Excellence Nourishing Hand Cream، وقومي بهذه الخطوة 3 مرّات في اليوم.
 
التقشير يقاوم الترهّل
اجعلي تقشير يديك جزءاً مهماً من خطواتك اليومية للتخلّص من الخلايا الميتة. فواظبي العناية اليومية بها من خلال مستحضر "لانكوم نوتريكس روايل هاند كريم"Lancome Nutrix Royal Hand Cream " الذي يتغلغل داخل الجلد مع القدرة على مقاومة وتأخير علامات الترهل.
 
اخفاء الخطوط والبقع
اخفي الخطوط والبقع التي قد تظهر على اليدين. ومرّري مستحضر "كلينيك إيفن باتير هاند كريم" Clinique Even Better Hand Cream بصيغته الكريمية المريحة، وتركيبته الحريرية المعزّزة بمكوّنات تقضي على الكلف وتمنح البشرة إشراقة مميّزة.
 
نظافة أظافرك ومنع تكسّرها 
والأهم في شهر رمضان، هو الإعتناء بجمال أظافرك خصوصاً إذا كانت طويلة ومدوّرة. فحافظي على نظافة أظافرك وخصّصي عناية فريدة لها لتلميعها ومنع تكسّرها واصفرارها، وذلك عبر الإستعانة بمستحضر "سيفورا بان سوان أونغل إي كوتيكول" Sephora Bain Soin Ongles et Cuticuleالقادر على الحفاظ على رطوبة أظافرك وشبابها.
 
إذاً، اهتمي بصحة يديك وأظافرك في شهر رمضان، وواظبي العناية اليومية بجمالها ونعومتها لأنها تؤثّر إيجاباً على طلّتك وتألّقك.