زيت جنين القمح لبشرة ملساء ونضرة

 زيت جنين القمح يحافظ على جمال بشرتك

زيت جنين القمح يحافظ على جمال بشرتك

زيت جنين القمح يغذي بشرتك

زيت جنين القمح يغذي بشرتك

 زيت جنين القمح يحافظ على جمال بشرتك

زيت جنين القمح يحافظ على جمال بشرتك

يحتوي زيت جنين على فيتامينات متنوعة، فهو مصدر غني للفيتامين B6 وحمض الفوليك والمغنيزيوم والبوتاسيوم والفوسفور، وفيتامين E الذي يعتبر جيد جدا للبشرة، اضافة الى احتوائه على العديد من العناصر الغذائية المفيدة لصحة الجسم وجمال البشرة، وتجدينه بسهولة عند العطارين او في الصيدليات.
 
إليك عزيزتي من "هي" اهم استعمالات زيت جنين القمح في العناية ببشرتك:
 
- لبشرة نضرة: في الصيف تبدو البشرة متعبة جراء عوامل الطقس من الحرارة والرطوبة العالية. لذا، قومي بخلط ملعقتين من زيت جنين القمح مع ملعقتين من عصير التفاح. إفردي الخليط على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه  بالماء الفاتر. تعمل هذه الوصفة على منح بشرتك اشراقة ونضارة. كرريها 3 مرات اسبوعياً.
 
- لنعومة البشرة ومكافحة جفافها: امزجي 3 ملاعق من العسل مع 3 ملاعق من زيت جنين القمح وملعقة من الغليسرين وملعقة من ماء الورد. إفردي الماسك على وجهك لمدّة 20 دقيقة من ثم اشطفيه بالماء البارد. تساعد هذه الوصفة على ترطيب البشرة ومنحها نعومة.
 
- لمكافحة الشيخوخة: يحتوي زيت جنين القمح على مضادات أكسدة ويساعد في تقليل علامات الشيخوخة مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، لذا، ادهني زيت جنين القمح على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة يوميا للمحافظة على شباب بشرتك.
 
طبقي هذه الوصفات من زيت جنين القمح، وتباهي ببشرة جميلة خالية من العيوب.